فى شهر برج السرطان.. اعرف أبرز المهن المناسبة لمواليد البرج

الخميس، 07 يوليو 2022 02:00 م
فى شهر برج السرطان.. اعرف أبرز المهن المناسبة لمواليد البرج موظفة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج السرطان بالعديد من الصفات منها الشجاعة وطيبة القلب والسعى لمساعدة من حوله، والحرص على حماية أفراد العائلة من أي خطر وابتكار أفكار جديدة ومختلفة، وغيرها من الصفات التي تؤهله للعمل بالعديد من الوظائف، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " wikijob ".

 

مهن مناسبة لمواليد برج السرطان
 

سمسار عقارات
 

يعتبر المنزل أكثر مكان يشعر بها السرطان بالأمان والراحة، لذلك يعتبر من أنسب الأبراج التي يمكن أن تعمل في مجال العقارات، حيث يستطيع أن يصف بحب كل عقار للزبون ويقنعه بشرائه بالإضافة إلى ذكائه الذى يساعده على الوصول للسعر المناسب.

 

شيف
 

يفضل مولود برج السرطان الطعام ويجيد التمييز بين ما هو مميز وغير مميز، كما يتمتع بذوق خاص، لهذا يعتبر من الأبراج المناسبة لممارسة مهنة الشيف.

 

مهندس ديكور
 

يتمتع مولود برج السرطان بحس فنى مميز، كما يحب المنزل، ويستطيع إبتكار أفكار مبدعة ومميزة، ولهذا يعتبر من الأشخاص المؤهلة للعمل بمجال الديكور.

 

أخصائي اجتماعي
 

يساعد مولود برج السرطان أي شخص يحتاج إليه كما يتسم بطيبة القلب والرحمة، لذلك يمكنه العمل بمهنة إخصائى إجتماعى يستمع لشكوى من حوله جيداً ويفكر معهم في إيجاد حلول مختلفة.

 

مهندس معماري
 

وكما ذكرنا في السابق، أن برج السرطان يتمتع بحس فنى ويستطيع إبتكار أفكار مبدعة ومميزة، لذلك فهو من الأبراج المؤهلة للعمل بمجال الهندسة المعمارية، حيث يستطيع إبتكار تصميمات لعقارات مع ضمان عوامل السلامة والأمان في المنازل.

 

ممرضة
 

يعتبر مولود برج السرطان من أفضل الأشخاص الذين يمكنهم العمل بمجال التمريض، وذلك لطبيعته الحساسة والعاطفية ورغبته في مساعدة المحتاجين، وجميع هذه الصفات تجعله من أفضل الأشخاص للعمل في هذا المجال.

برج السرطان
برج السرطان
مهن مناسب لبرج السرطان
مهن مناسب لبرج السرطان
صورة أخرى
صورة أخرى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة