أكرم القصاص - علا الشافعي

"الصحفيين العرب"يرفض تقرير الخبراء الأمريكيين بشأن الشهيدة شيرين أبو عاقلة

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 11:57 ص
"الصحفيين العرب"يرفض تقرير الخبراء الأمريكيين بشأن الشهيدة شيرين أبو عاقلة   الصحفية الفلسطينية الشهيدة "شيرين ابو عاقلة"
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد العام للصحفيين العرب عن رفضه تقرير الخبراء الأمريكيين بخصوص فحص الرصاصة الإسرائيلية التي قتلت الشهيدة الصحفية شيرين أبو عاقلة، مؤكدا أنه تقرير غير مهني ويعتبر تقريراً سياسياً وأمنياً ومنحازاً لإسرائيل .  
 
وأضاف الاتحاد فى بيان له، أن هذا التقرير المنحاز لإسرائيل يهدف الى التهرب من تحميل إسرائيل مسئولية إستهداف شيرين أبو عاقلة وإغتيالها المتعمد .  
 
ولفت الى أن نقابة الصحفيين الفلسطينيين أكدت ثقتها بتقرير النائب العام الفلسطيني في هذا الشأن وبتقرير الأمم المتحدة ومؤسسات إعلامية أمريكية بارزة والتي أكدت إغتيال الشهيدة شيرين أبو عاقلة من قبل الإحتلال الإسرائيلي .  
 
وأعلن الاتحاد العام للصحفيين العرب عن تضامنه بكل قوة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين فى إتخاذ كافة الإجرءات لتقديم الجناة الى المحكمة الجنائية الدولية وخاصة ضد قيادة جيش الإحتلال الإسرائيلي ، مطالبا كافة المؤسسات الإعلامية العربية والدولية مواصلة جهودها من أجل تحقيق العدالة للشهيدة شيرين أبو عاقلة وعدم إفلات الجناه من العقاب ،  ويجدد الاتحاد مطالبته بإجراء تحقيق دولي محايد وشفاف .  
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة