أكرم القصاص - علا الشافعي

زغاريد فى منزل "أسماء الخولى" الأولى على مستوى الجمهورية بالتعليم التجارى.. فيديو

الإثنين، 04 يوليو 2022 12:41 ص
زغاريد فى منزل "أسماء الخولى" الأولى على مستوى الجمهورية بالتعليم التجارى.. فيديو الطالبة ووالدها
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة اليوم السابع، فرحة أسرة الطالبة أسماء رمضان، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري، وإطلاق الزغاريد، وتوافد أهالي القرية لتهنئة أسرتها على تفوقها.
 
 قالت أسماء رمضان عباس الرياض، الطالبة بالمدرسة الثانوية  التجارية المشتركة، أنها لم تتوقع حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية في التعليم التجاري، ولكنها دعوات والدها ووالدتها، إضافة لطاعتهم، لأنها كانت ترغب في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام، ولكن والدتها طلبت منها الالتحاق بالتعليم الفني، وتجتهد، وسوف تحصل على كمجموع لتلتحق بالكلية التي ترغبها دون عناء وتعب وقلق الثانوية العامة.
 
 
وأضافت أسماء، برغم أنها لم تتوقع حصولها على المركز الأول لكنها كان لديها ثقة كبيرة في الله أنه لن يخذلها، لأنها أطاعت والديها، مشيرة إلى أن والدها ووالدتها يعملان بالإرشاد الزراعي كعاملين، وهي الابنة الرابعة ولديها 3  أخوات متزوجات، وأنها سعيدة بتفوقها، مؤكدة أنها ستلتحق بمعهد فني صحى بطنطا.
 
وأكد والد أسماء أنه سعيد بحصول نجلته على المركز الأول على مستوى الجمهورية، فالحمد لله والفضل الله، مشيراً إلى أنه كان متأكد من حصولها على مركز متقدم ولكن ليس المركز الأول، مقدما الشكر لكل معلميها، وأنه فخور بها.
 
وقالت والدة أسماء، الحمد لله على التوفيق من عند الله، مؤكدة أن أجمل ما في خبر حصولها على المركز الأول أنه نتيجة لسماع أسماء لنصيحتها الالتحاق بالدبلوم الفنية، ويحقق لها الله ما تريده دون الدخول في عناء الثانوية العام، فحقق الله لها ما تتمناه لأنه أطاعتها في مشورتها لها.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة