برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 4 يوليو: فكر جيدًا

الإثنين، 04 يوليو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 4 يوليو: فكر جيدًا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب ذكى طيب القلب يساعد الأخرين، مفكر يحلل القضايا الهامة ومتابع للأحد يجيب ربطها ليصل إلى النهاية السليمة، مخلص للغاية وكاتم للأسرار، عاطفي وحساس، يهتم بالعائلة كثيرًا.

برج العقرب فى حظك اليوم الإثنين 4 يوليو

مولود برج العقرب، يحب النجاح لذلك تجده يفنى نفسه في العمل، يبتكر ويزود نفسه بالمعلومات والمعرفة ناجح لا يعرف الفشل، الكثير من مواليده يعتلون المناصب القيادية داخل مؤسستهم المهنية.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب  الفنان  صلاح السعدني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

تعرف جيدًا كيف تحول الطاقة السلبية إلى إيجابية داخل مؤسستك، أنت شخص ذكى واليوم مثالى لإحداث تغييرات هامة فى حياتك المالية، عليك بتطوير قدراتك كل فترة كى تظل كما أنت وترتقي على المستوى المهنى .

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تتعامل بطريقة أكثر منطقية فى علاقتك العاطفية اليوم مع شريك حياتك وحبيبك، وابتعد عن الشك المبالغ فيه واتصرف بعقلانية لأن التصرفات العشوائية تتسبب فى فشل العلاقة بسبب شكوكك غير المبررة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

كنت تتبع جدولاً زمنيًا غير صالح خلال الأيام الماضية والأن حان الوقت لأن تصبح أكثر نظامًا، وهذا يجعلك تشعر بالراحة، حاول أن تحرص على ألا تتخلى عن خططك في تنظيم حياتك وأولوياتك فهذا يعرضك لأن تصبح أكثر فوضوية .

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر بالتوتر والحيرة قليلاً ولا تستطيع أن تقرر ما هو مقصدك الذى تنويه وتواجه بعض الصعوبات فى اتخاذ القرارات، حاول أن تهدأ وتفكر جيدًا وحدد ماذا تريد.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة