أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يواصل الإمتاع ورحلة الإبداع فى إنجلترا.. النجم المصري يسجل ويصنع ويقود ليفربول لافتتاح الموسم الجديد بكأس الدرع الخيرية.. الفرعون يقهر مانشستر سيتي ويضيف اللقب السابع فى مشواره مع الريدز

السبت، 30 يوليو 2022 09:46 م
محمد صلاح يواصل الإمتاع ورحلة الإبداع فى إنجلترا.. النجم المصري يسجل ويصنع ويقود ليفربول لافتتاح الموسم الجديد بكأس الدرع الخيرية.. الفرعون يقهر مانشستر سيتي ويضيف اللقب السابع فى مشواره مع الريدز محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، فريقه نحو التتويج بلقب بطولة الدرع الخيرية، عقب الفوز على مانشستر سيتى، بنتيجة 3-1، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتى، في افتتاح الموسم الجديد بإنجلترا 2022-2023.

محمد صلاح يتوج باللقب السابع مع ليفربول

نجح النجم المصرى محمد صلاح فى إضافة سابع ألقابه مع فريقه ليفربول، بعد تتويجه بلقب كأس الدرع الخيرية.

وضم محمد صلاح لقب كأس الدرع الخيرية إلى 6 ألقاب أخرى توج بها مع ليفربول، وهى دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدورى الإنجليزي 2019 - 2020، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية عام 2019، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والرابطة الإنجليزية الموسم الحالى 2021 - 2022

FY75Wq9XwAEMy1d
 

السيتي الضحية المفضلة لـ محمد صلاح

بات فريق مانشستر سيتي الضحية المفضلة للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، بعدما أحرز الهدف الثانى للريدز عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 83 من زمن المباراة.

وبحسب شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، شارك محمد صلاح بشكل مباشر فى 13 هدفًا لليفربول ضد مانشستر سيتي (8 أهداف، 5 تمريرات حاسمة)، وهو أكبر حصيلة أهداف له ضد فريق واحد مع الريدز.

وأضافت الشبكة أن أهدافه الثمانية ضد مانشستر سيتي منذ 2017-2018 هي أكبر عدد يسجله أي لاعب مقابل السيتيزينز في هذا الوقت.

FY71watXgAA-45w
 

أهداف مباراة ليفربول ضد مان سيتي

أحرز ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الأول للريدز من صناعة محمد صلاح في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم نجح الوافد الجديد جوليان ألفاريز في تسجيل هدف التعادل لصالح فريق مانشستر سيتى في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح ثانى أهداف فريق ليفربول عن طريق ركلة جزاء في بالدقيقة 83 من زمن المباراة، ثم اختتم الوافد الجديد الأوروجويانى داروين نونيز ثلاثية الريدز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

وعقب المباراة تسلم نجوم ليفربول الميداليات الذهبية لكأس الدرع الخيرية، ورفع القائد جوردان هندرسون الدرع الخيرية وقد توج بها نجمنا المصري محمد صلاح لأول مرة.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يتقابل فيها الفريقان في بطولة كأس الدرع الخيرية، حيث سبق أن تواجه الفريقان في البطولة عام 2019، وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء.

احتفال محمد صلاح
 

وخاض فريق ليفربول بطولة الدرع الخيرية 2022، بعدما تُوج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 على ملعب "ويمبلي".

فيما حصد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضى 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة، ولكن نجح السيتيزنز فى حصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

وجاء تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: فان دايك، ماتيب، روبرتسون، ألكسندر أرنولد

الوسط: فابينيو، تياجو، هندرسون

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو، محمد صلاح، لويس دياز

محمد صلاح يهز الشباك
 

فيما بدأ مانشستر سيتى لقاء ليفربول بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، كانسيلو، والكر

الوسط: رودري، دى بروين، برناردو سيلفا

الهجوم: إيرلينج هالاند، رياض محرز، جاك جريليش

FY74bIgXEAADIYy
 
FY74EEVWAAEQnnx
 
FY74G-yXkAM2Mui









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة