جينيفر لورانس خلال أحدث ظهور لها فى شوارع نيويورك.. صور

السبت، 30 يوليو 2022 02:00 ص
جينيفر لورانس خلال أحدث ظهور لها فى شوارع نيويورك.. صور جينيفر لورانس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال جينيفر لورانس تستمتع بوقتها خلال الفترة الحالية بعد عام صعب انشغلت فيه على المستوي الشخصي والمهني، إذ ارتبطت بأكثر من فيلم، بجانب حملها وانجابها طفلها الأول في وقت سابق من العام الجارى،  وبالتالي تحاول هذا العام الاستمتاع بوقتها فقط وتظهر من وقت لآخر، وهي تركز على القيام بأكثر من نزهة من يوم لآخر.

لورانس 1
لورانس 1

 

وسبق أن أكدت التقارير مؤخراً ان جينيفر لورانس وزوجها يحاولان البحث عن خطوة جديدة في حياتهما بعد الترحيب بطفلهما الأول في فبراير الماضى، إذ رصدتها أعين المصورين وفقًا لأكثر من موقع اجنبى أكدوا أن الممثلة الشهيرة تستعد بصحبة زوجها للانتقال لمنزل جديد يعيشان فيه.

لورانس 2
لورانس 2

وأضاف تقرير الديلي ميل أنهما مؤخرًا تم رصدهما أثناء معاينة قصر يصل سعره إلى 20 مليون دولار، ويتواجد في منطقة بيل إير، كما أنه كان مملوكًا للمخرج الشهير إرنست لوبيتش.

لورانس 4
لورانس 

وكانت تقارير أفادت بأن النجمة العالمية جينيفر لورانس أصبحت أمًا جديدة بعد أن رحبت بطفلها الأول مع زوجها كوك ماروني، 37 عامًا، وأشارت تقارير TMZ إلى أن ممثلة Hunger Games ، 31 عامًا، ولدت في مقاطعة لوس أنجلوس.

وأبقت جينيفر لورانس حملها سرا حتى سبتمبر، ولقد ظلت بعيدة عن الأنظار منذ ذلك الحين ، الى أن شوهدت في إحدى المرات علنًا بالقرب من عيد الميلاد الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة