إنجازات حياة كريمة بأسوان.. المبادرة الرئاسية تعيد البسمة على وجه "عم فراج"

السبت، 30 يوليو 2022 04:05 م
إنجازات حياة كريمة بأسوان.. المبادرة الرئاسية تعيد البسمة على وجه "عم فراج" الحاج محمد فراج عبدالعليم وأبناءه
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا عن قيام مبادرة حياة كريمة بمساعدة الحاج محمد فراج عبدالعليم من منطقة السد العالى بأسوان، العامل باليومية، قبل أن يعجز عن العمل، ومنحته "تروسيكل" له ولأولادة ليعينهم على الحياة.

وقال الدكتور محمد صلاح منسق حياة كريمة، المبادرة يهمها أيضا الإنسان، وعلمنا بظروف الحاج فراج الأسرية، وهو طلب أن يتم توفير تروسيكل له، وفعلا تم الموافقة على طلبه، فهو أحد النماذج التى تم توفير المساعدة له.

وأضاف فى مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، حياة كريمة فى كل مكان وهذه الحالة ليست ضمن مشروعات حياة كريمة ولكن المبادرة تعمل فى كل مكان لأى حالة تحتاج لتدخل، وتدخلنا لـ 4 أسر فى كوم أمبو، وحالة فى غرب أسوان، وتدخل لعروسة بأسوان وتجهيزها تجهيز كامل، وغيرها.

وتابع، وجودنا وسط أهالينا فى المناطق المختلفة يسهل علينا الكثير للتعرف على الحالات المحتاجة للدعم والتدخل الفورى لمساعدتها، وهناك أكثر من باب للوصول للمؤسسة.

وأكد أن أسوان من المحافظات المحظوظة جدا أن يتم فيها مشروعات كثيرة، وتم الإنتهاء من 245 مشروعا مختلفا، بإجمالى 31 قرية أم وتوابعها، ولدينا 158 مركز شاب يتم العمل فيهم تم الانتهاء من جزء منها وجارى العمل فى بعضها، وهذا سيكون شيء جميل ليجد الأهالى متنفس لهم من الأنشطة.

أضاف، لدينا 60 مشروعا من مشروعات الأبنية التعليمية بمركز كوم امبو، 64 بإدفو و 33 بمركز نصر النوبة، ويوجد مجمعات خدمية جارى تنفيذها داخل القرى، ويوجد لدينا 31 مجمع زراعى، وعمارات سكن كريم، و67 كبرى جارى إنشائهم، وجارى البدء فى مشروعات الغاز الطبيعى، وهذه المشروعات غيرت من واقع القرى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة