بالأرقام.. مانشستر سيتي ضحية محمد صلاح المفضلة

السبت، 30 يوليه 2022 07:59 م
بالأرقام.. مانشستر سيتي ضحية محمد صلاح المفضلة محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فريق مانشستر سيتي الضحية المفضلة للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، بعدما أحرز الهدف الثانى للريدز عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 83 من زمن المواجهة النارية المقامة حاليا على ملعب "كينج باور" معقل فريق ليستر سيتى، في الدرع الخيرية بافتتاح الموسم الجديد بإنجلترا 2022-2023.

وبحسب شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، شارك محمد صلاح بشكل مباشر فى 13 هدفًا لليفربول ضد مانشستر سيتي (8 أهداف ، 5 تمريرات حاسمة) ، وهو أكبر حصيلة أهداف له ضد فريق واحد مع الريدز.

وأضافت الشبكة أن أهدافه الثمانية ضد مانشستر سيتي منذ 2017-2018 هي أكبر عدد يسجله أي لاعب مقابل السيتيزينز في هذا الوقت.

ويسعى محمد صلاح لحصد لقب الدرع الخيرية لعام 2022 ليجمع بشكل نهائي كافة الألقاب الجماعية التي شارك فيها مع الريدز على مدار السنوات الخمس الماضية.

ونجح محمد صلاح في حصد ألقاب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي الا أنه لم يحظى بلقب الدرع الخيرية رغم مشاركته فيه مرتان قبل سابق.

وتعتبر هذه المرة الثانية التى يتقابل فيها الفريقان فى بطولة كأس الدرع الخيرية حيث سبق وتواجه الفريقان فى البطولة عام 2019 وحسمها فريق السيتي بضربات الجزاء.

ويخوض فريق ليفربول بطولة الدرع الخيرية 2022، بعدما توج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 على ملعب "ويمبلي".

فيما حصد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضى 2021-2022 بعد منافسة قوية مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة ولكن نجح السيتيزنز فى حصد لقب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن الريدز.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة