متحدث من شبكة HBO يعلن إلغاء سلسلة The Time Traveler’s Wife

الأحد، 03 يوليو 2022 02:08 م
متحدث من شبكة HBO يعلن إلغاء سلسلة The Time Traveler’s Wife The Time Traveler’s Wife
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف متحدث باسم شبكة HBO عن إلغاء سلسلة The Time Traveler’s Wife، بعد طرح الموسم الأول من العمل في 19 مايو الماضى، وعرضت الحلقة السادسة والأخيرة من العمل في 19 يونيو الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وصرح المتحدث الخاص بـ شركة HBO الذى رفض الكشف عن اسمه قائلا:" بالرغم من النجاح الذى حققه الموسم الأول من سلسلة The Time Traveler’s Wife، ألا أننا لن نقدم موسم ثانى من السلسلة، ولـ هذا نشكر كل من كتابنا المتميزون، وطاقم العمل الذين ابدعوا في تقديم الموسم الأول".

وكانت قد تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل The Time Traveler’s Wife مع 14 ممثلا وممثلة لينضموا إلى طاقم الممثلين، حيث انضم للعمل الدرامى القادم كيتلين شوري، إيفرلي ماكدونيل، والذي اشتهر بدوره في (Good Girls)، ومايكل بارك والذي سبق ولعب دور البطولة في (Stranger Things)، إضافة إلي خايمي راي نيومان، تايلور ريتشاردسون ، بيتر جراهام ، بريان ألتموس، جايسون ديفيد.

كما انضم كل من كيت سيجل الشهيرة بعملها في(The Haunting of Hill House) ، وجوش سترامبرج من (WandaVision) ، وتشلسيا فراى بطل (The Moodys ، ومارسيا ديبونيز  الشهيرة بدروها في(Almost Family) ،  وويل بريل، وسبنسر هاوس .

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع deadline، ينضم الـ 14 ممثلا إلى كل من روز ليزلي، ثيو جيمس، ديزمين بورجيس وناتاشا لوبيز، ويدور مسلسل The Time Traveller’s Wife، حول قصة الحب المعقدة لكلير (ليزلي) وهنري (جيمس)، والزواج، والسفر عبر الزمن، المسلسل الجديد يعد اقتباس تلفزيوني لرواية أودري نيفينجر " The Time Traveler's Wife"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة