تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالوادى الجديد بعد الانتهاء من امتحانى الكيمياء والجغرافيا

الأحد، 03 يوليو 2022 12:31 م
تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالوادى الجديد بعد الانتهاء من امتحانى الكيمياء والجغرافيا
الوادي الجديد - ماهر البهنساوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع في بث مباشر له تغطية خاصة لردود فعل طلاب الثانوية العامة بالوادى الجديد بعد الانتهاء من أداء امتحان مادتى الكيمياء والجغرافيا والتى شهدت تباينا في الآراء ما بين السهولة والصعوبة فى الأسئلة، حيث أكد أحد طلاب الشعبة الأدبية أن مادة الجغرافيا كانت متوسطة من حيث سهولة الأسئلة بما لا يقل عن 10 اسئلة فى مستوي الطالب المتميز.

وأكد أحد طلاب الشعبة العلمية أن امتحان الكيمياء كانت جيد وسهل بالمقارنة بامتحان العام الماضي وهو ما جعله يتمكن من الإجابة بامتياز على الأسئلة فيما أكد طلاب آخرون أن امتحان الكيمياء متوسط وفيه اسئلة صعبة ليست فى مستوى الطالب المتوسط.

ومن جانبها باشرت غرفة العمليات بقطاع تعليم الوادى الجديد، برئاسة الدكتور جمال حسن، وكيل التعليم بالمحافظة ، اليوم الأحد، أعمالها فى متابعة امتحانات شهادة الثانوية العامة .

وأكد وكيل التعليم بالمحافظة على التواصل لحظة بلحظة مع غرفة العمليات بوزارة التربية والتعليم وغرفة عمليات المحافظة و غرف العمليات المشكلة بالإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة حيث استقبلت 10 لجان طلابها لأداء الامتحانات.

وأوضح الدكتور جمال ان طلاب إتمام شهادة الثانوية العامة الشعبة العلمية يؤدون الامتحان بمادة الكيمياء فيما يؤدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان بمادة الجغرافيا وذلك لمدة 3 ساعات بدأت 9 صباحا وحتى 12 ظهرا .

ولفت وكيل التعليم بالمحافظة إلى توجيهاته المستمرة بتوفير كافة الأجواء المناسبة أمام الطلاب لأداء الامتحانات بكل يسر وسهولة بعيدا عن اى قلق أو مشكلات، متمنيا لطلاب المحافظة التوفيق والسداد وتحقيق أفضل النتائج المرجوة.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة