24 هدفا و45 إنذارا و9 ركلات جزاء فى ملخص الجولة 26 بالدوري الممتاز.. الزمالك يواصل الهيمنة على القمة بثنائية سموحة.. الأهلي يستعيد مسار الانتصارات أمام الجونة.. و3 رباعيات تحمل توقيع فيوتشر والمصري وبيراميدز

الإثنين، 25 يوليو 2022 12:00 م
24 هدفا و45 إنذارا و9 ركلات جزاء فى ملخص الجولة 26 بالدوري الممتاز.. الزمالك يواصل الهيمنة على القمة بثنائية سموحة.. الأهلي يستعيد مسار الانتصارات أمام الجونة.. و3 رباعيات تحمل توقيع فيوتشر والمصري وبيراميدز الأهلي والجونة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري العام والتي شهدت الكثير من الإثارة والمتعة وإحراز العديد من الأهداف، وذلك قبل 8 جولات من نهاية الدوري الجاري، حيث رفعت جميع الفرق شعار "لا تنازل عن الثلاث نقاط"، بعد اشتعال المنافسة في قمة وقاع ووسط جدول المسابقة المحلية.
 
وعادت الغزارة التهديفية إلى تلك الجولة، بعدما شهدت الجولة الماضية ندرة تهديفية بتسجيل 14 هدفاً فقط في جميع المباريات، كما استعاد كل من، الأهلي وفيوتشر مسار الانتصارات، بينما واصل الزمالك وبيراميدز تفوقهما في القمة للحفاظ على أول مركزين بالجدول.

24 هدفاً و45 إنذاراً و9 ركلات جزاء

شهدت الجولة 26 إحراز 24 هدفاً، حيث كانت أعلى المباريات تهديفياً هي مباراة فيوتشر والبنك الأهلي، وكذلك المصري وسيراميكا، حيث شهدت كل منهما تسجيل 5 أهداف، بينما ارتفعت حصيلة البطاقات الصفراء بسبب حماس اللاعبين لتصل إلى 45 كارت أصفر، كما تم احتساب 9 ركلات جزاء وإشهار الكارت الأحمر 4 مرات.

الزمالك يواصل الهيمنة على القمة بثنائية سموحة

واصل نادي الزمالك هيمنته على قمة مسابقة الدوري العام بعد وصوله إلى النقطة 60 بالفوز على سموحة في الجولة 26 بثنائية نظيفة، وفي حالة فوز الزمالك بالتسع مباريات المتبقية للفريق الأبيض سيحتفظ بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي دون النظر إلى نتائج المنافسين سواء الأهلي أو بيراميدز.

الأهلي يستعيد مسار الانتصارات أمام الجونة

استعاد النادي الأهلي توازنه في الدوري العام بعد الفوز على الجونة بهدفين نظيفين، ليصحح مساره بعد الهزيمة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام بيراميدز بثنائية نظيفة، ويواصل التمسك بالمنافسة على قمة مسابقة الدوري العام حتى الرمق الأخير من عمر المسابقة ومواصلة الضغط على الزمالك، ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثالث خلف الزمالك وبيراميدز.

3 رباعيات تحمل توقيع فيوتشر والمصري وبيراميدز

شهدت الجولة 26 إحراز 3 رباعيات خلال ثلاث مباريات، كانت الرباعية الأولى بفوز المصري على سيراميكا بنتيجة 4/1، قبل أن يفوز فيوتشر على البنك الأهلي بنفس النتيجة، ونجح بيراميدز في مواصلة انتصاراته بالفوز على الاسماعيلي في عقر داره بنتيجة 4/0.

استفاقة المقاولون تهدد 3 فرق

نجح المقاولون العرب في انتزاع فوز ثمين من غزل المحلة في لقاء مثير بالجولة 26، حيث أحرز المقاولون هدف الفوز القاتل في الدقيقة 100 من عمر اللقاء، ليدخل غزل المحلة في دائرة صراع القاع، ومع هزيمة الجونة والاسماعيلي، تعود الاثارة والغموض إلى صراع قاع الجدول من جديد، ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 1 برصيد 23 نقطة، بينما يحتل الاسماعيلي المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة، ثم يأتي غزل المحلة والجونة في المركزين الـ 14 والـ 13 بنفس الرصيد 26 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة