"مش عايش سنه".. صينى يكتسب شهرة بسبب مظهره ولا أحد يصدق عمره الحقيقى

الأحد، 24 يوليو 2022 07:00 م
"مش عايش سنه".. صينى يكتسب شهرة بسبب مظهره ولا أحد يصدق عمره الحقيقى الشاب الصيني
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل رجل يبلغ من العمر 25 عامًا من مدينة تشنغتشو الصينى مؤخرًا على شهرة على الإنترنت بعد انتشار صور له بسبب مظهره القديم غير المعتاد، فالسيد الصينى الذى يسمى "زوه" لا يعانى من حالة نادرة تجعله يبدو كبيرًا بشكل غير طبيعى بالنسبة لعمره، فلديه مظهر رجل فى منتصف الأربعينيات من عمره، على الرغم من أنه لم يتجاوز الـ25 من عمره، وجذبت صوره وهو يرتدى ملابس غير عصرية ونظارات رياضية وتسريحة شعر قديمة للغاية الكثير من الاهتمام على موقع Weibo، وهو النسخة الصينية من تويتر، ما أثار عددا من التعليقات المضحكة.

كان الموظف فى مكتب تشنغتشو هادئا للغاية فيما يتعلق بالنكات المتعلقة بمظهره، معترفا أنه أثناء البحث عن شركاء فى تطبيقات المواعدة، غالبًا ما يتم الإبلاغ عنه لظن من تتعرف عليه انه كاذب، وأضاف أن خزانة ملابسه غير المريحة هى مطلب عمل، على الرغم من أن الكثيرين وجدوا صعوبة فى تصديق ذلك، بحسب oddity central.

الشاب الصيني
الشاب الصيني

بينما علق معظم المستخدمين عبر الإنترنت بروح الدعابة حول مظهره الناضج، نصحه الكثيرون بفقدان بعض الوزن من أجل النظر بشكل أقرب إلى عمره الحقيقى.

الشاب زوه
الشاب زوه

كتب أحدهم، "عندما تفقد الوزن، تبدو أصغر سناً.. إنه سمين بشكل أساسى"، وأضاف شخص آخر، "الأمر لا يتعلق فقط بالمظهر الناضج، فأنت سمين حقا، لذلك لا تشكو من أن تبدو ناضجا وتفقد بعض الوزن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة