كورتوا: نتائج الوديات لا تحتسب ونفتقد إلى الأهداف فى غياب بنزيما

الأحد، 24 يوليو 2022 05:01 م
كورتوا: نتائج الوديات لا تحتسب ونفتقد إلى الأهداف فى غياب بنزيما كورتوا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكى تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد الإسبانى، أن فريقه لا يحب الهزيمة لكن نتائج المباريات الودية في فترة التحضيرات للموسم الجديد لا تحتسب نتائجها.

حسم نادى برشلونة الإسبانى المباراة الودية أمام ريال مدريد بنتيجة 1 / 0 ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال كورتوا في حواره مع الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد "في فترة ما قبل الموسم لا تحتسب النتيجة، خسرنا أمام أتلتيكو ثم هزمناهم مرتين وفزنا بالدوري الإسباني. هذه الهزيمة لا تقول الكثير. نحن لا نحب الخسارة، لكن لا يتعين علينا تحقيق الكثير منها".

وأضاف كورتوا "الشيء الوحيد أننا لم نسجل أي هدف وهم سجلوا، لقد أرتطمت تسديدتنا بالعارضة وذهبت تسديدتهم إلى المرمى".

وعلق كورتوا على غياب بنزيما قائلا "من الواضح أننا بدون كريم بنزيما نفتقد إلى الأهداف والخطورة، ستأتي الأهداف من رودريجو أو فينيسيوس أو أسينسيو ، لكن كريم هو أفضل مُهاجم في العالم مؤكد سنفتقده".

وواصل كورتوا "أشعر أنني بحالة جيدة جداً، أنا أعمل بشكل جيد للغاية، ولهذا السبب لم أذهب إلى المنتخب الوطني لعلاج بشكل جيد من الألم العانة. لقد عملت بشكل جيد في الصيف وأنا سعيد لأنني تمكنت في المباراة الأولى من تقديم مستوى جيد".

وعن عودة هازارد للمشاركة في المباريات، قال كورتوا "أنه جيد جداً. لقد تدرب لمدة أسبوع فقط، لكنني متأكد من أنه قادر على جلب الكثير للفريق. سيتعين علينا أن نرى متى يعود كريم كيف يمكننا وضع الفريق مع إيدن".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة