الزمالك يتحدى الغيابات أمام سموحة في الجولة 26 بالدوري.. الأبيض يسعى للفوز للحفاظ على القمة.. أزمة في الوسط بسبب غياب إمام عاشور ورحيل طارق حامد.. الإصابة تهدد الونش.. وفيريرا يجهز بديل بن شرقي

الأحد، 24 يوليو 2022 11:30 ص
الزمالك يتحدى الغيابات أمام سموحة في الجولة 26 بالدوري.. الأبيض يسعى للفوز للحفاظ على القمة.. أزمة في الوسط بسبب غياب إمام عاشور ورحيل طارق حامد.. الإصابة تهدد الونش.. وفيريرا يجهز بديل بن شرقي فريق الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل نادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، تحدياً جديداً عندما يصطدم بفريق سموحة في الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تجمع الفريقين في التاسعة مساء الأحد على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مثير كعادة مواجهات الفريقين في المسابقة المحلية.
 
الزمالك يدخل مباراة سموحة منتشياً بعد التتويج بكأس مصر نسخة الموسم الماضي، عقب الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، بينما يدخل سموحة المباراة بعد تلقي هزيمتين متتاليتين أمام الاسماعيلي ثم البنك الأهلي، وفي نفس الوقت يواجه نادي الزمالك ظروفاً صعبة بعدما ضربت الغيابات صفوف الفريق الأبيض.

الأبيض يبحث عن الفوز الـ5 على التوالي

 
يبحث نادي الزمالك خلال مباراة سموحة عن مواصلة سلسلة الانتصارات في مسابقة الدوري العام والتي وصلت إلى 4 انتصارات متتالية منذ التعادل مع الأهلي بهدفين لمثلهما، حيث فاز الزمالك في المباريات التالية على كل من: غزل المحلة 2/0، المقاولون العرب 1/0، سيراميكا 3/2، والبنك الأهلي 2/1، كما يرغب الزمالك في تعويض هزيمته في الدور الأول أمام سموحة بهدفين نظيفين.

تأمين قمة الدوري

 
الفوز ولا بديل عنه، يدخل الزمالك لقاء سموحة رافعاً هذا الشعار، وذلك من أجل الحفاظ على قمة الدوري العام والتي يسيطر عليها الزمالك برصيد 57 نقطة حتى الآن، خاصة بعد تعثر الأهلي في الجولة الماضية بالهزيمة أمام بيراميدز بهدفين نظيفين، وهو ما منح الزمالك أفضلية البقاء على القمة في حال الفوز بمبارياته المتبقية دون النظر لنتائج المنافسين.
 

أزمة في الوسط بسبب غياب عاشور

 
يفتقد نادي الزمالك لخدمات إمام عاشور لاعب الفريق في مباراة سموحة بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وهو ما يضع الجهاز الفني للزمالك في حيرة خاصة مع تأكد غياب طارق حامد أيضاً بعد الاتفاق على رحيله عن القلعة البيضاء.


الإصابة تهدد الونش وفيريرا يجهز بديل بن شرقي

 
يفضل الجهاز الفني للزمالك إراحة محمود حمدي الونش في مباراة سموحة المرتقبة، خاصة بعدما تحامل مدافع الفريق الأبيض على نفسه ليخوض نهائي الكأس أمام الأهلي في ظل إصابته بتمزق في العضلة الضامة، ويخشى جهاز الزمالك من تفاقم إصابة اللاعب في حالة مشاركته أمام سموحة، كما يغيب أيضاً عن الهجوم الأبيض كل من، أشرف بن شرقي وحميد أحداد بعد رحيلهما عن الفريق بشكل نهائي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة