أرقام مانشستر يونايتد بعد نهاية جولة آسيا وأستراليا

الأحد، 24 يوليو 2022 05:00 ص
أرقام مانشستر يونايتد بعد نهاية جولة آسيا وأستراليا مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جولته التحضيرية في اسيا وأستراليا بعدما لعب 4 مباريات ودية انتهت اخرها بالتعادل الإيجابي أمام أستون فيلا 2-2 .

ولعب مانشستر يونايتد 4 مباريات في جولة أسيا وأستراليا، حيث حقق 3  انتصارات،  تعادل وحيد، وسجل نجومه  12 هدف فيما استقبلت شباك المان  4 أهداف .

ويواصل مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد حيث خاض 4 مباريات ودية أمام ليفربول وحقق الفوز برباعية دون رد4-0 ، وفي المباراة الثانية فاز 4-1 أيضا علي ميلبورن فيكتوري الأسترالي ، بينما تفوق في اللقاء الثالث على كريستال بالاس بثلاثية مقابل هدف وأخيرا تعادل مع استون فيلا 2-2 .

وسيتوجه مان يونايتد إلى أوسلا السويدي ، حيث سيلعبون مباراة ودية ضد أتلتيكو مدريد في 30 يوليو ، ثم ينهون استعدادتهم ضد رايو فاليكانو في 31 يوليو.

وعزز مان يونايتد صفوفه بصفقات من العيار الثقيل حيث تعاقد مع المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، قادمًا من صفوف أياكس، والمدافع الهولندي مالاسيا، ولاعب الوسط الدنماركي كريستين إيريكسين.

وفى المباراة الأخيرة فى استراليا ، حول فريق أستون فيلا تأخره بهدفين إلى تعادل مثير في الوقت القاتل أمام غريمه مانشستر يونايتد أمس السبت في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ستاد بيرث أرينا في استراليا، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2023.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة