أكرم القصاص - علا الشافعي

ترفيه بالمنتجعات والفنادق السياحية بالبحر الأحمر.. حفلات تحييها فرق أفريقية وأوروبية تبهج السياح.. تنظيم فقرات السيرك المصرى والمولد ليلا.. وعربات تمر بين السياح لبيع التسالى لإدخال السرور على الحضور.. صور

السبت، 23 يوليو 2022 04:00 م
ترفيه بالمنتجعات والفنادق السياحية بالبحر الأحمر.. حفلات تحييها فرق أفريقية وأوروبية تبهج السياح.. تنظيم فقرات السيرك المصرى والمولد ليلا.. وعربات تمر بين السياح لبيع التسالى لإدخال السرور على الحضور.. صور فقرات فنية ليلية بفنادق البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم يوميا فقرات فنية ليلية داخل المنتجعات والفنادق المختلفة لإدخال البهجة والسرور على السياح الأجانب والأطفال وكذلك السياح المصريين الذين يملؤون الفنادق المختلفة في البحر الأحمر خلال تلك الأيام، الفقرات الفنية التى تنظمها الفنادق بالتنسيق مع فريق الأنيميشن أو الترفيه، كما يطلق عليه تختلف تماما على الفقرات الفنية والترفيه التى تنظم صباحا.

أغلب الفقرات الفنية التى تنظم ليلا تكون على شاطئ البحر، وفى أماكن مخصصة لإقامة حفلات وجمع النزلاء والاندماج فى تلك الحفلات التى تنظمها فرق عالمية من عدة دول مختلفة منها أفريقية ومنها أوربية وروسية وغيرها وذلك بالتنسيق مع فريق الانيميشن .

من جانبه، قال علاء الدين محمود مدير أحد الفنادق السياحية الكبرى إنه لا يخلو يوما فى الفنادق والمنتجعات السياحية فى البحر الأحمر من إقامة برنامج ترفيهى نهارى وليلي، يخص النهارى بشكل عام الأنشطة والرياضة وغيرها من الفقرات النهارية بينما الفقرات الليلة تكون ليلة وكل فندق حسب تنظيمه وطريقته لإدخال البهجة والسرور على عملائه .

وأضاف فى تصريحات لليوم السابع، أن الفقرات الفنية الليلة تكون مختلفة بداية يقدمها فريق الترفيه أو الأنيميشن كما يطلق عليها بالتنسيق مع إدارة الفندق لجذب فرق مختلفة من الخارج مثل فرق افريقية وأوروبية وغيرها، بطريقة ما تقوم ادارة الفندق بتنظيم مهرجان خاص لنزلائها مثل تنظيم مهرجان المولد الشعبى المصري، أو السيرك المصرى .

وتابع يتم من خلاله إحضار الحيوانات من النسناس والقرود وكذلك الثعابين والحمير والاحصنة والسيرك المصرى ويندمج السياح مع تلك المهرجان الذى يعد بالنسبة لهم شيء جديد وغريب، بجانب أن هناك عددا من السياح يندمج مع الفرق الفنية المختلفة، وخاصة السياح المصريين فى تلك الايام والذين يمثلون النسبة الاكبر فى الفنادق.

وأوضح أنه كذلك يتم اقامه حفلات دى جى مختلفة لإدخال البهجة والسرور على النزلاء، حيث يلتقط النزلاء الصور التذكارية لهم فى الحفلات ويندمجوا مع تلك الرقصات المختلفة العالمية التى تقدم لهم وكذلك يلتقطوا صور مع الحيوانات فى الحفلات المختلفة.

وتشتهر داخل فنادق ومنتجعات البحر الأحمر الفقرات الترفيهية النهارية داخل المنتجعات المختلفة، حيث ة يتم تنظيمها كرة الطائرة المائية والتى ينظم فريقها احد اعضاء فريق الترفيه فى الفندق وينظم اللاعبين لفريقين ويمارسون تلك اللعبة لساعات داخل حمامات السباحة، ويشارك فيها جنسيات مختلفة اوربية وغير اوربية وتستمر لوقت طويل .

كذلك أيضا من ضمن الالعاب المعروفة فى الفنادق والتى يقضى وقت طويل الاجانب فى ممارستها كرة الطائرة وكذلك لعبة البوتشى الشهيرة داخل الفنادق فضلا عن ممارسة الرقص الجماعية داخل حمامات السباحة بعد تكوين حلقات وممارسة الرياضة، كذلك لعب الاطفال على اغنية مكارينا.

فيما يفضل الكثير من السياح ممارسة اليوجا فى فترات الصباح على شواطئ البحر الأحمر، ومنهم من يفضل الرياضة، وكذلك السباحة والالعاب المائية بشكل كبير، ويحاول السياح الاستمتاع بوقتهم فى سعادة حتى اخر اليوم .

يذكر أن تشهد الفنادق والقرى السياحية المختلفة بالبحر الأحمر ارتفاع كبير وملحوظ فى نسب الإشغالات الدولية والداخلية، حيث هناك عدد كبير من الفنادق اعلنت انها كاملة العدد وتجاوزت النسبة العام تقريبا الـ 80 % خلال الأيام الحالية.

الثعبان-الضخم-والتقاط-الأطفال-الصور-معه-

الثعبان-الضخم-والتقاط-الأطفال-الصور-معه-


النسناس-بفنارق-الغردقة-
النسناس-بفنارق-الغردقة-


اندماج-السياح-مع-الحيوانات-الصغيرة-
اندماج-السياح-مع-الحيوانات-الصغيرة-


فقرات-الترفيه-ليلا-بفنادق-الغردقة-
فقرات-الترفيه-ليلا-بفنادق-الغردقة-


فقرات-فنية-أفريقية-واوربية-مختلفة-
فقرات-فنية-أفريقية-واوربية-مختلفة-


مجسمات-لحيوانات-أفريقية-
مجسمات-لحيوانات-أفريقية-










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة