أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد منصور

التصوير بالأماكن العامة.. تسويق بدون مصاريف

الجمعة، 22 يوليو 2022 02:10 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كما تعودنا خلال سنوات تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم مصر على أمور تغير الواقع إلى الأحسن لتحقيق مستقبل أفضل، فأصبح لدينا عقل يفكر وأيدٍ تنفذ، فمن ضمن تلك التخطيطات لرسم طريق يشع نورًا اتخاذ قرار جديد حرصًا على الترويج للسياحة الثقافية وحضارة مصر الفريدة والعظيمة وتشجيعًا للحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

مؤخرًا وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأخير، على قواعد التصوير الشخصي في الأماكن العامة للمصريين والأجانب المقيمين والسائحين، وقد تمت الموافقة خلال الاجتماع على أن يكون التصوير الشخصي بكافة أنواع كاميرات التصوير الفوتوغرافي التقليدية أو الرقمية والفيديو مجانًا ودون اشتراط الحصول على أي تصاريح مسبقة، بحسب بيان وزارة السياحة والآثار.

ذلك القرار يدل على أن هناك رؤية حقيقية تريد وتصر على تقدم البلد في مختلف الاتجاهات، فأصبحنا لا نكرس كل طاقتنا في طريق واحد، بل هناك من يعمل لسير كل اتجاهات التقدم في وقت واحد، إيمانًا بأن مصر تستطيع العمل على كافة الأصعدة ووفق أي ظروف وتداعيات خارجية.

ما تمت الموافقة عليه يوفر على الدولة ملايين الجنيهات في سبيل التسويق عبر إعلانات مدفوعة الأجر، حيث سيقوم كل مواطن أو سائح بعملية التصوير الشخصي ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال وجوده في المتاحف والمواقع والميادين العامة، وذلك سيحقق بلا أدنى شك انتشارًا واسعًا لما أصبحت عليه مصر خلال السنوات الثماني الماضية، حيث تعيش عصرها الذهبي.

ما تفعله الدولة يؤكد قيادة حكيمة تبتعد كل البعد عن التعقيدات وتزيل العقبات من أجل تحقيق مستقبل أفضل لحياة كريمة متميزة تليق بالموطن المصري، وببلدنا مصر صاحبة الحضارة العظيمة التي تستحق منا كل التقدير والحب.. حفظ الله مصر .. تحيا مصر









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة