5 لاعبين مرشحين لتعويض فشل انتقال كوندى إلى برشلونة

الجمعة، 22 يوليو 2022 04:00 ص
5 لاعبين مرشحين لتعويض فشل انتقال كوندى إلى برشلونة كوندي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف مسؤولي فريق برشلونة الإسباني، من مفاوضات ضم جول كوندي مدافع إشبيلية لدعم صفوف البارسا، قبل الدخول في منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ويواجه فريق برشلونة منافسة قوية من تشيلسي وباريس سان جيرمان، على ضم الدولي الفرنسي جول كوندي مدافع إشبيلية هذا الصيف.  

وحدد مسؤولي فريق إشبيلية 56 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل جول كوندي مدافع الفريق الأندلسي، لأي فريق في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وحسبما نشرت إذاعة "راديو كتالونيا"، إن إدارة برشلونة حددت قائمة تضم 5 لاعبين، من أجل إختيار أحدهما، في حالة فشل صفقة إنتقال الفرنسي جول كوندي مدافع إشبيلية إلي البلوجرانا.

وتضم قائمة المدافعين المرشحين من قبل نادي برشلونة، كل من ويليام ساليبا مدافع أرسنال، ميلان سكرينيار (إنتر ميلان)، جوسكو جفارديول (لايبزيج)، إينيجو مارتينيز (بيلباو)، روجر ايبانيز (روما).

كان برشلونة قد حسم 4 صفقات قوية في الصيف الحالي، إستعدادًا للدخول في منافسات الموسم الجديد، وهي البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد، فرانك كيسي لاعب وسط ميلان الإيطالي، أندرياس كريستنسن الظهير الأيسر لفريق تشيلسي.

وتتطلع إدارة فريق برشلونة الإسباني، إلي دعم الجانب الدفاعي بلاعب بارز، وهو ما طلبه تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة