برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 21 يوليو: تحلى بالمرونة

الخميس، 21 يوليو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 21 يوليو: تحلى بالمرونة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتسم مولود برج العذراء بأنه من الشخصيات  المسئولة وقيادى ناجح، حيث يستطيع إدارة مجموعة من الأشخاص، كما يحرص على ترتيب وتنظيم كل شىء فى حياته.

برج العذراء فى حظك اليوم 21 يوليو

برغم من مميزات مولود برج العذراء الكثيرة التى يتمتع بها لكن يتسم ببعض العيوب، فهو يخشى المرض جدًا، ويعانى من هوس النظافة، ودائماً ما يشك فيمن حوله.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراءعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج العذراء بحاجة لتجنب التسرع فى اتخاذ القرارات التى تتعلق بالعمل، لأنك شخص مسئول لكن يجيب عليه مراجعة قراراته والعمل على تقنين الاختيار واتباع النصائح.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الشك يتسبب فى تدهور العلاقة العاطفية، لذلك عليك بالتحلى بالمرونة، وتثق بشريك حياتك أكثر من أى وقت مضى، وتبتعد عن الأفكار السلبية فى حياتك وحاول أن تشارك شريك حياتك تفاصيلكم الخاصة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

توقف فوراً عن تناول العقاقير الضارة ومسكنات الألم، وحاول أن تتناول قدرا كبيرا من اللبن والماء والخضراوات، ولابد من ممارسة الرياضية بشكل يومى.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة التخلص من الضغوطات والتوتر، لكن كن حذرا من التعاملات اليومية خلال فترات العمل، لأنك خلال الفترة الماضية كنت تعانى من مشكلات صحية، لذلك حافظ على ضغطك العصبى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة