مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 01:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023. 

نستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية..

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الشهيرة إلى أن النجم الأرجنتينى باولو ديبالا سيخضع للكشف والفحوصات الطبية فى روما قبل الدفاع عن ألوان نادى العاصمة الإيطالية، بعدما قبل العرض المقدم لديبالا سيكون لمدة 3 سنوات براتب إجمالي 6 ملايين يورو.

ديبالا
ديبالا

كشفت تقارير صحفية عن تقدم فريقى مونبيليه وستراسبورج الفرنسيين بطلب لإدارة أميان الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه أليو بادجي لاعب النادي الأهلي السابق، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذكرت صحيفة " le 11 amiens " الفرنسية أن إدارة أميان اشترطت الحصول على 5 ملايين يورو للموافقه على رحيل اللاعب.

أليو بادجي
أليو بادجي

 

أكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو أقنع المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني باستقدامه إلى أتلتيكو مدريد فى الموسم الجديد 2023، وأضافت الصحيفة أن رونالدو قد يلتحق هذا الصيف بأتليتكو مدريد، غريم ريال مدريد، الذى تألق كريستيانو فى صفوفه لسنوات عديدة.

رونالدو
رونالدو

 

قالت صحيفة " FOTOMAC" التركية، إن نادي نانت الفرنسي هو وجهة الدولى المصرى مصطفى محمد القادمة ، بعد اتفاق الطرفين على كل التفاصيل المالية الخاصة بانتقال اللاعب الى النادى الفرنسي بداية من الموسم الجديد.

مصطفى محمد
مصطفى محمد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة