برشلونة يدخل جولة مفاوضات جديدة مع تشيلسي لحسم صفقة أزبيليكويتا

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 10:27 م
برشلونة يدخل جولة مفاوضات جديدة مع تشيلسي لحسم صفقة أزبيليكويتا أزبيليكويتا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل فريق برشلونة الإسبانى في مفاوضات جديدة مع نظيره تشيلسي الإنجليزى، من أجل التعاقد مع سيزار أزبيليكويتا لاعب البلوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يرتبط سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي وقائده، بعقد مع البلوز ينتهي في يونيو 2023، لكن يرغب اللاعب في الرحيل هذا الصيف، من أجل إرتداء قميص برشلونة.

وكتب الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "برشلونة وتشيلسي على اتصال مباشر مع جولة جديدة من المحادثات المقرر الآن لمناقشة سيزار أزبيليكويتا، برشلونة يريد تسريع المفاوضات".

وأضاف "أزبيليكويتا في انتظار اتفاق النادي حيث أصبح عرض عقد برشلونة بين يديه منذ مارس الماضي: عقد يمتد حتى عام 2024".

وكانت تقارير صحفية، كشفت في وقت سابق عن شرط تشيلسي الإنجليزي، للموافقة على رحيل سيزار أزبيليكويتا الظهير الأيمن للبلوز وانتقاله إلي برشلونة الإسباني الصيف الحالي.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن تشيلسي لن يمنح أزبيليكويتا إشارة الإنضمام إلي برشلونة، إلا في حالة ضم مدافعين جدد، لا سيما بعد رحيل أنطونيو روديجر إلي ريال مدريد وإنتقال أندرياس كريستنسن إلي البارسا.

جدير بالذكر أن سيزار أزبيليكويتا، لديه إتفاق كامل مع برشلونة، يقضي بإنتقاله إلي ملعب "كامب نو"، لمدة موسمين حتي يونيو 2024، ولكن ينتظر موافقة إدارة النادي اللندني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة