البوستر الرسمى الأول للموسم الثانى من سلسلة The Outlaws

الإثنين، 18 يوليو 2022 02:07 م
البوستر الرسمى الأول للموسم الثانى من سلسلة The Outlaws The Outlaws
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة أمازون عن البوستر الرسمي لـ الموسم الثانى من سلسلة The Outlaws، الذى ظهر عليه أهم أبطال الموسم الجديد من السلسلة، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع"tvseriesfianle"، سيتكون الموسم الثانى من The Outlaws على 6 حلقات، وستصل مدة الحلقة إلى أقل من ساعة تقريبا، ويدور المسلسل في إطار كوميديا ودراما.

The Outlaws
The Outlaws

مسلسل The Outlaws يدور حول مجموعة من الخارجين عن القانون تم جمعهم معًا لإكمال مهمة تتعلق بخدمة المجتمع، وبالتالى يضطر سبعة غرباء من مختلف مناحي الحياة العمل معًا لترميم مركز مجتمعي مهجور، عندما يتم جر أحدهم إلى عالم خطير من الجريمة المنظمة، فإنهم يتحدون بطرق لم يعتقد أي منهم أنها ممكنة.

المسلسل من بطولة ريان باريتو في دور راني، جامبا كول في دور كريستيان ، ستيفن ميرشانت في دور جريج، كريستوفر والكن بدور فرانك، وإليانور توملينسون في دور سيدة جابرييلا، دارين بويد بدور جون، كلير بيركنز في دور ميرنا، وجيسيكا جانينج في دور ديان.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfianle"، سيتكون الموسم الثانى من The Outlaws على 6 حلقات، وستصل مدة الحلقة إلى أقل من ساعة تقريبا، ويدور المسلسل في إطار كوميديا ودراما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة