برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 17 يوليو: لا تبحث عن الكمال

الأحد، 17 يوليو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 17 يوليو: لا تبحث عن الكمال برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العقرب هو برج مائي يبدأ يوم 23 أكتوبر ويستمر حتى 21 نوفمبر، وهو من الأبراج المشهورة بالكتمان الشديد وقوة الإرادة والقدرة على حفظ الأسرار والتحكم في الانفعالات ببراعة. 

برج العقرب فى حظك اليوم 17 يوليو

ومواليد برج العقرب رغم أنهم عمليين جدًا إلا إنهم على الصعيد العاطفي يتمتعون بمشاعر جياشة وشديدو الشغف بالعلاقات العاطفية ويشعرون بالغيرة على الحبيب بسهولة. 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب المطربة فيروز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.
 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تحاول التواصل بسلاسة مع فريق عملك ولكنك تواجه بعض العقبات والتدخلات من آخرين، لا تشغل نفسك بهذه العقبات المختلقة و ركز على تطويرك الشخصي في هذه الأثناء وتطوير مهاراتك. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا أحد كامل، بالتالي بحثك عن شريك حياة كامل سيؤدي بك إلى مطاردة السراب. يجب أن تحدد الأمور الأساسية التي لا يمكنك أن تتخلى عنها مطلقًا في علاقتك العاطفية وتبحث عن شريك حياتك وفقًا لهذه المعطيات. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

ربما حان الوقت لأن تلتزم بروتين حياة صحي أكثر وتتخلى عن العادات الغذائية التي تضرك، لقد حصلت على استراحة كافية من هذا الروتين الصارم ويجب أن تعود مرة أخرى لمسارك المعتاد. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت دائمًا محط التركيز بسبب جاذبيتك الفطرية التي يفتقر إليها الآخرون، وبالتالي سيشعرون بالغيرة منك كما لم يحدث من قبل وسيكون هذا واضحًا خلال الأيام المقبلة. عندما تجد الوقت، حاول التفكير في الماضي والحاضر والمستقبل وسيتم الرد على العديد من أسئلتك. قد تجد حلولًا للعديد من مشاكلك أيضًا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة