لفرح "أوبن أير" مثالي فى الصيف.. نصائح لتخفيف الحر عن المدعوين والعروسين

السبت، 16 يوليو 2022 10:00 م
لفرح "أوبن أير" مثالي فى الصيف.. نصائح لتخفيف الحر عن المدعوين والعروسين حفل زفاف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط الكثير من الشباب لإقامة حفلات زفافهم خلال فصل الصيف، ورغم أن هذا يحمي حفل الزفاف من المفاجآت غير السارة من أمطار ورياح مفاجئة إلا أن الطقس الحار  يتسبب في التعرق والشعور بالضيق والانزعاج للعروسين والمدعوين على حد سواء، مما يتسبب في إفساد الحفل، ولتجنب هذه المشكلة، نستعرض بعض النصائح التي يفضل اتباعها خلال الحفل، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

نصائح لتخفيف الحر عن المدعوين

توزيع مراوح يدوية

يمكن توزيع مراوح يدوية صغيرة سواء المصممة من الورق المقوى أو التي تعمل بالبطارية، مع توزيع زجاجات مياه مثلجة وأيس كريم وغيرها من المثلجات التي تساعدهم على الشعور بالانتعاش طوال الحفل.

توفير طارد الحشرات

تنتشر الحشرات الطائرة المزعجة خلال فصل الصيف خاصة في الحدائق، مما يتسبب في شعور المدعوين بالانزعاج، لذلك ينصح في حالة إقامة الحفل في حديقة، بتوفير طارد الحشرات وخاصة البعوض.

نصائح للتخطيط للحفل في الصيف
 

التخطيط مسبقًا مع فريق التجميل

يجب التحدث مع فريق التجميل حول الحصول على مكياج لائق وفى نفس الوقت ثابت حيث يتسبب التعرق في إذابة المكياج بالوجه، مع الحصول على تسريحة شعر لا تتسبب في الشعور بالتعرق والانزعاج.

التحدث مع المصور

يجب التحدث مع مصور الحفل، للتصوير في الأماكن البعيدة عن أشعة الشمس وتتميز بدرجة حرارة منخفضة، لالتقاط صور زفاف مميزة.

تجنب الأحذية ذات الكعب العالى

يفضل اختيار بدلة أو فستان زفاف مصنوع من القطن، للتخلص من الشعور بالحر، مع ارتداء أحذية مسطحة فالكعب العالي ليس خيارًا مثاليًا مع زيادة العرق والحر. 

صورة أخرى
صورة أخرى
حفل زفاف
حفل زفاف
عروس
عروس

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة