برج العذراء.. حظك اليوم السبت 16 يوليو: خذ الفرصة

السبت، 16 يوليو 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم السبت 16 يوليو: خذ الفرصة برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العذراء بعدة صفات منها أنه صديق جيد يمكن الاعتماد عليه، وناجح في عمله بطريقة كبيرة، ويهتم بالتفاصيل الدقيقة، ويركز عليها.

برج العذراء في حظك اليوم 16 يوليو

يتمتع مولود برج العذراء بأن له ذكاء فطرى، ولديه شخصية اجتماعية ويملك دائرة علاقات واسعة، ولكنه يشعر بالتوتر والخجل من أقل موقف يتعرض له.

 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تستثمر في بعض المدخرات التي لديك مما يجنى عليك أرباح متوقعة، وإذا أردت أن تحصل على قرض لتوسيع مشروعك فقم بذلك حتى تستطيع أن تحصل على مكاسب مادية ومعنوية.

 

برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

لا تحاول أن تتحكم بسلوك شريك الحياة وأترك له مساحة شخصية، وحاول أن تستمع له بأصغاء شديد، لتعرف ما الذى يفكر به، وفاجئه بالعشاء خارج المنزل لقضاء أمسية رومانسية.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تهتم بصحتك وبصحة أسرتك، عن طريق تناول الطعام الصحي واستشارة الطبيب كل فترة، وقد تذهب للقيام بتمارين اليوجا التي تهدئ من حالتك العصبية وتمنحك الهدوء.

 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

قد تقابل فرصة أمامك عليك أخذها بدون تردد حتى لا تندم عليها، ولأنك تمتلك شخصية مهذبة تجعلك تدخل للقلوب بدون أستأذن، مما يجعل زملائك تعاملك بتقدير واحترام شديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة