أسرار هارى وميجان ماركل في كتاب عن "الحرب بين آل وندسور"

السبت، 16 يوليو 2022 01:00 م
أسرار هارى وميجان ماركل في كتاب عن "الحرب بين آل وندسور" الحرب بين آل وندسور
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدرت حديثا في بريطانيا السيرة الذاتية للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل التى تحتوي على أسرار من "المطلعين الذين لم يتحدثوا من قبل" ومن المقرر أن يصل الكتاب إلى أرفف المكتبات ومواقع البيع عبر الإنترنت في 21 يوليو الجارى.
 
ومن المتوقع أن يكون كتاب توم باور الذى صدر تحت عنوان "الانتقام: ميجان وهاري والحرب بين آل وندسور" مثل جميع كتبه شديد الانتقاد إذ قال في مقابلات إعلامية وفقا لنيوزيوك إن ميجان ماركل "داست على كل من كانوا في طريقها"، مضيفا أن "الضحايا حريصون على الحديث وقد تحدثوا".
 
79856c77-b2d4-42ea-9e0a-6c453e3e1036
 
ويكشف توم باور كاتب السيرة الاستقصائية البريطاني الرائد عن الشبكة المتشابكة المحيطة بجزيرة ساسكس وعلاقتهم بالعائلة المالكة بدءًا من المواقف الدرامية إلى سياسات البلاط باستخدام أبحاث مكثفة ومصادر الخبراء والمقابلات مع المطلعين الذين لم يتحدثوا من قبل حيث يسرد هذا الكتاب قصة مدهشة عن الحب والخيانة والأسرار والانتقام.
 
ويشتهر باور في المملكة المتحدة بسيره الذاتية التي تنتقد بلا هوادة ، بما في ذلك واحدة عن الأمير تشارلز بعنوان Rebel Prince.
 
ولم يفعل باور الكثير لتهدئة التكهنات حول احتمالات تلقى ميجان ماركل للكتاب وأخبر جي بي نيوز في مايو الماضى: "لقد اكتشفت أشياء غير عادية حقًا عنها، وأعتقد أن التصور العام لما ذكرته بشأنها سيكون المفاجأة أو الغضب، على أي حال ستكون مفاجأة كبيرة".
 
وأضاف: "لقد اتضح أن الأمر كان عملًا صعبًا للغاية لأن الناس كانوا مترددين إلى حد كبير في التحدث وقد قامت هي ومحاموها بعمل جيد للغاية لإبقاء الناس صامتين لكنني نجحت في انتزاع الأسرار من المقربين لها".
 
وتابع: "إنها قصة مدهشة لامرأة أتت من لا شيء وهي الآن شخصية عالمية، لقد كشف المقربون منها الأسرار وكانوا حريصين على التحدث وقد تحدثوا، إنها قصة مؤثرة حقًا".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة