فعاليات اليوم.. افتتاح صالون المستقبل خيال الظل والأراجوز فى السحيمى

الجمعة، 15 يوليو 2022 04:30 ص
فعاليات اليوم.. افتتاح صالون المستقبل خيال الظل والأراجوز فى السحيمى بيت السحيمى
محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الجمعة 15 يوليو 2022، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، في عدد من الهيئات والمراكز الإبداعية حيث يفتتح فى السادسة مساء "صالون المستقبل" الذي يقيمه المركز القومي لثقافة الطفل شهريًا، بالتعاون مع أمانة جائزة الدولة للمبدع الصغير ولجنة الثقافة الرقمية والبنية المعلوماتية بالمجلس الأعلى للثقافة.
 
كما تستضيف مكتبة الميكروفون بالدقي حفل إطلاق ومناقشة رواية الشريد  الصادرة عن دار بتانة للنشر والتوزيع ، للكاتب الروائي خالد عبد الجابر، ويناقشها  الكاتبة الروائية نورا ناجي، ويأتي ذلك على هامش مهرجان مكتبات الميكروفون للكتاب المخفض، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، بمقر مكتبة الميكروفون بالدقي.
 
ويستقبل بيت السحيمي التابع لصندوق التنمية الثقافية بمقره الكائن بشارع المعز في السابعة مساء عرض "خيال الظل والأراجوز" والذي تقدمه فرقة ومضة لخيال الظل والأراجوز المصري، والعرض من تأليف وإخراج الدكتور نبيل بهجت، وبطولة الفنانين مصطفى الصباغ، علي أبو زيد، محمود السيد بالاشتراك وصابر شيكو.
 
كما تقام تابلوهات استعراضية لفرقة باليه أوبرا القاهرة من تصميم آرمينيا كامل، وذلك فى الثامنة مساء، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية"، ومن بين العروض "ذكرى غرباء فى الليل، كاتيوشا، شبح الأوبرا، لا يسعني إلا الوقوع في الحب، التحدث بهدوء، حلق بي إلي القمر.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة