صاحبة فيديوهات شهيرة على السوشيال ميديا: فيديوهاتى مصدر دخل ولولاها كنت دخلت فى اكتئاب

الجمعة، 15 يوليو 2022 09:09 م
صاحبة فيديوهات شهيرة على السوشيال ميديا: فيديوهاتى مصدر دخل ولولاها كنت دخلت فى اكتئاب صاحبة فيديوهات شهيرة على السوشيال
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أمل صابر، صاحبة فيديوهات شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، أعمل موظفة بإحدى الوزارات ودارسة علم نفس وتنمية بشرية وبحبها جدا، وأتعامل بطبيعتى مع الناس والفيديوهات بتاعتى لم تكن تمثيل ولأنى مسئولة عن بنتى أهتم جدا بشغلى، والفيديوهات طلعت بصدق لأنى عشت قصة حب قوية جدا وكان فيها عذاب.

وأضافت أمل صابر خلال حوارها ببرنامج بالخط العريض على قناة الحياة، أنا قوية جدا وأرفض الحب لكن كسرنى الحب العنيف الذى استمر شهور، وعندما شعرت بجرح بسبب الحب بشكل عنيف وفشل قصة الحب دفعنى للخروج بفيديو للتعبير عن غضبى الشديد، لأنى كنت مجروحة.

ولفتت أمل صابر، أن فيديوهاتها أدت إلى شهرى كبيرة والكثير قال لها يجب أن تدخلى مجال التمثيل، وأرى أن السوشيال ميديا أصبح مصدر دخل ولولا هذه الفيديوهات كنت دخلت فى حالة اكتئاب، ولم أفكر فى ترك عملى الأساسى، وسأترك عملى نهائيا إذا دخلت فى مجال التمثيل.

وأوضحت أن لديها محتوى على السوشيال ميديا، ينصح البنات لأننى درست علم نفس، وأنا اتطلقت ولو رجع بيا الزمن لم أفكر بالطلاق ولو حد كان نصحنى لم أفكر به لتأثير ذلك على بنتى، فابنتى تبحث عن العائلة، فابنتى تقول لى نفسى فى أب، مشيرة إلى أنه ليس لديها أقراب وطول عمرى عايشة راجل وست.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة