أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يعير حارسه إلى ماكليسفيلد تاون لمدة عام

الجمعة، 01 يوليو 2022 02:15 م
ليفربول يعير حارسه إلى ماكليسفيلد تاون لمدة عام مارسيلو بيتالوجا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، إعارة البرازيلي مارسيلو بيتالوجا حارس مرماه إلى فريق ماكليسفيلد تاون.

وقال ليفربول في بيان رسمي اليوم الجمعة، إن مارسيلو بيتالوجا سينضم إلى نادى ماكليسفيلد تاون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان بيتالوجا، صاحب الـ19 عاما، انضم إلى ليفربول قبل عامين، قادمًا من فلومينيسي البرازيلي، بتوصية من حارس مرمى الفريق الأول أليسون بيكر، وتم تسجيله في فريق تحت 23 عامًا، وجلس على مقاعد البدلاء للفريق الأول أربع مرات طوال الموسم الماضي.

يذكر أن نادي ماكليسفيلد يتنافس في الدوري الشمالي الممتاز، وهو يعتبر دوري الدرجة الثامنة في كرة القدم الإنجليزية.

ويجرى ليفربول العديد من عمليات الشراء والبيع خلال الانتقالات الصيفية،كان أبرزها رحل السنغلي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني، كما انتقل الياباني تاكومى مينامينو إلى موناكو الفرنسي لمدة 4 مواسم.

فى حين حسم نادي ليفربول  صفقة الأوروجواياني داروين نونيز نجم بنفيكا البرتغالي، ليكون أحد التدعيمات الهجومية للريدز في الموسم المقبل.

وانضم نونيز إلي ليفربول مقابل 85.4 مليون إسترليني، بما يعادل 100 مليون يورو، ليحتل المركز الخامس في قائمة أغلي صفقات الدوري الإنجليزي على مر التاريخ.

وأعلن ليفربول أيضًا في وقت سابق عن تعاقده مع كالفن رامسي الظهير الأيمن لأبردين الاسكتلندي خلال فترة الانتقالات الصيفية ليكون ثالث صفقة له استعدادا للموسم الجديد 2023.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة