أكرم القصاص - علا الشافعي

فنادق الغردقة كاملة العدد.. ارتفاع نسب الإشغالات الفندقية بفضل السياحة الداخلية.. والدولية تسجل معدلات وصول مرتفعة.. الفنادق والمنتجعات البعيدة من المدينة الأكثر وصولا.. والألمان والبولنديون فى المقدمة.. صور

الجمعة، 01 يوليو 2022 04:00 م
فنادق الغردقة كاملة العدد.. ارتفاع نسب الإشغالات الفندقية بفضل السياحة الداخلية.. والدولية تسجل معدلات وصول مرتفعة.. الفنادق والمنتجعات البعيدة من المدينة الأكثر وصولا.. والألمان والبولنديون فى المقدمة.. صور فنادق الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الفنادق والمنتجعات المختلفة بمدن محافظة البحر الأحمر خلال الأيام الحالية ارتفاع نسب الإشغال سواء من السياحة الداخلية أو الدولية وخاصة الأوروبية التى تعد البحر الأحمر الوجهة الأساسية لها خلال الأيام الحالية، حيث تشهد إقبال كبير من الجنسيات الأوربية.

وتبين أن هناك عددا كبيرا من الفنادق والمنتجعات السياحية بالبحر الأحمر كاملة العدد خاصة مع قرب عيد الأضحى المبارك وارتفاع نسب الحجوزات خلال الأسبوع المقبل وقبل العيد، وهناك فنادق نسب الإشغال الفندقى فيها وصل إلى 90 ٪؜

من جانبه قال محمد عيد خبير سياحي، إنه بلا شك للسياحة الداخلية الفضل فى ارتفاع نسب الإشغالات السياحية بجانب السياحة الدولية إلا أنه فى شهور يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر، تكون السياحة الداخلية هى المتحكم الأول فى نسب الإشغالات فى فنادق البحر الأحمر رغم ارتفاع نسب الإشغالات السياحية الدولية.

وأضاف عيد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هناك مجموعات من الفنادق تسعى لتقديم خدمات مميزة للحصول على أكبر إستفاده خلال فصل الصيف من السياحة الداخلية، موضحا أن مجموعات الفنادق تحاول توفير جميع متطلبات السائح إذا كان يرغب فى ممارسة ألعاب مائية فقط غير الشواطئ أو محب للشواطئ دون الألعاب المائية ويغيرهم من يفضل البقاء فى فندق هادئ دون ضجيج الأطفال. 

وتابع أن جميع متطلبات السائح موجوده فى فنادق الغردقة من رياضية وثقافية وترفيهية، موضحا أن إدارة الفنادق تسعى لخدمة أفضل فى كافة الأحوال للسائح سواء مصرى أو أجنبي.

وكشف مصدر بمطار الغردقة الدولى أن أكبر وصول الغردقة بالنسبة للسياحة الدولية هم الألمان ويليهم الإنجليز والجنسيات الأخري، وفى مرسى علم التشيك والبولنديين الأكثر وصولا لمرسى علم وبالتأكيد الإيطاليين محبى تلك المنطقة

واستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الجمعة، 83 رحلة طيران دولية أغلبها وافدة من المطارات الأوربية المختلفة، تقل على متنها قرابة 11 ألف سائح من جنسيات مختلفة، ويتم تسهيل إجراءات الدخول لهم للاستمتاع بإجازاتهم فى الغردقة.

وأكد المصدر أن الرحلات المقرر وصولها اليوم أغلبها قادمة من المطارات الاوربية المختلفة وأكثر الجنسيات وصولا الألمانية يليها الإنجليزية ثم عدد من الجنسيات الأخرى مثل البولندى والايرلندى وغيرها من الجنسيات الأخري.

كما يستقبل مطار مرسى علم الدولى، على مدار ساعات اليوم الجمعة، 11 رحلة طيران دولية أوروبية، ضمن 110 رحلات يستقبلها المطار خلال الأسبوع بداية من السبت الماضى حتى اليوم الجمعة، حيث يتم تسهيل الإجراءات فور وصول الوفود لوصولهم للفنادق السياحية فى أسرع وقت لقضاء إجازاتهم بمرسى علم.

وكشف جدول رحلات الوصول الأسبوعية لمطار مرسى علم الدولى، خلال الأسبوع وصول 110 رحلات بزيادة رحلتين جديدتين خلال الأسبوع، وكذلك زيادة فى الرحلات الألمانية بمعدل 3 رحلات، وتصل الرحلات من 13 دولة أوروبية بعدد 103 رحلات، و5 رحلات داخلية.

من جانب آخر كانت إحدى الفنادق بالغردقة، نظمت احتفالية كبرى لإحياء ذكرى ثورة 30 يونيو، وذلك بمشاركة السياح الأجانب من جنسيات مختلفة، وكذلك العاملين فى الفنادق المختلفة، والتى تضمنت عدة فقرات فنية مختلفة، لقت مشاركة فعالة من السياح الأجانب وحالة من البهجة بينهم.

بدأت الاحتفالية بتنظيم مسيرة شارك فيها الأجانب وقاموا برفع الأعلام المصرية وكذلك رفع المشاركين صورة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفالية وكذلك ارتدى الأجانب الزى المصرى الفرعونى كمشاركة منهم فى الاحتفالية تزامنا مع احتفالات 30 يونيو .

كما تضمنت الاحتفالية عدد كبير من الفقرات الفنية المختلفة مثل التنورة، وكذلك الأغانى الوطنية والتراث المصرى القديم من فقرات فنية مختلفة .

من جانبه قال علاء الدين محمود، مدير عام الفندق منظم الاحتفالية : إن ثورة 30 يونيو انقذت بلا شك الشعب المصرى من كوارث كانت سوف تحدث للشعب المصرى إذا استمر حكم الإخوان، موضحا أن تلك الاحتفالات لإحياء ذكرى ثورة مجيدة على الشعب المصرى

وأضاف مدير عام الفندق أن الجهد الجبار والكبير الذى يفعله الرئيس السيسى فى البناء والتشييد والتطور فى كل أركان الدولة لم تشهد مصر من قبل فى تلك التطور فى شتى المجالات وأن تلك المشاريع جباره وتعود بالنفع للمواطن ولبلادنا.

خدمات-ترفيهية-للسياح-بالغردقة-
خدمات ترفيهية للسياح بالغردقة
 
سياح-بمرسى-علم-
سياح بمرسى علم
 
سياح-من-حنسيات-مختلفة-
سياح من حنسيات مختلفة
 
سياح-من-حنسيات-مختلفة-بمرسى-علم-
سياح من حنسيات مختلفة بمرسى علم
 
سياح-يزرعون-أشجار-بمرسى-علم-
سياح يزرعون أشجار بمرسى علم
 
ممارسة-الرياضات-المختلفة-
ممارسة الرياضات المختلفة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة