شباب الأقصر ينظمون يوما رياضيا احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو.. فيديو

الجمعة، 01 يوليو 2022 12:44 ص
شباب الأقصر ينظمون يوما رياضيا احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو.. فيديو شباب الأقصر ينظمون يوما رياضيا احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بث مباشر رصد خلاله أجواء شبابية مختلفة للاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو، بتنظيم يوم رياضي في أحد ملاعب مراكز الشباب بالمحافظة.

وفي هذا الصدد يقول يحيي الحواكمي منظم الفعالية، أنهم مجموعة من الشباب الذين تجمعهم صداقة من الطفولة، قرروا أن يشاركوا على طريقتهم الخاصة في ذكرى ثورة 30 يونيو بتنظيم يوم رياضي للتأكيد على أن ممارسة الرياضة بين الشباب من أهم مقومات بناء الشعوب والمجتمعات.

وقال أحمد شوقي، ان شباب محافظة الأقصر بحكم عمل غالبيتهم في قطاع السياحة، تأثروا كثيرا خلال الفترة التي سبقت ثورة 30 يونيو، ولكن حاليا تعيش حركة منتعشة جراء الاهتمام الكبير من الدولة المصرية وآخرها حفل طريق الكباش العظيم بحضور ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما قدم تليفزيون اليوم السابع بث مباشر رصد خلاله احتفالات العشرات من ابناء محافظة الاقصر، في ميدان ابو الحجاج الاقصري بذكرى ثورة 30 يونيو برفع أعلام مصر والأغاني الوطنية.

ويقول محمد عبد الحميد أحد شباب المحافظة والذي يعمل بقطاع السياحة، انه يحتفل أبناء الأقصر بذكرى الثورة التي حافظت على هوية الشعب المصري وأنقذت مصر من دخول نفق الارهاب، موضحًا انه ينظم الاحتفالات عدد من الأحزاب السياسية المختلفة بالمحافظة.

وأضاف محمد عبد الحميد لليوم السابع، إنه بالنسبة لقطاع السياحة في الأقصر، فيحصل على دعم كبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتى كان آخرها حفل افتتاح مشروع طريق الكباش العظيم.

وكانت قد بدأت محافظة الأقصر، صباح اليوم الخميس، احتفالاتها بذكرى ثورة 30 يونيو، حيث تم تنظيم عدة فعاليات وعروض كرنفالية بدأت فجرا بعروض البالون الطائر التى تزينت بعلم مصر، حيث انطلقت المناطيد الطائرة محلقة في سماء الأقصر حاملة أعلام مصر ولافتات تحيا مصر التي رفرفت في الجو.

 

شباب الأقصر ينظمون يوما رياضيا احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو (1)
شباب الأقصر ينظمون يوما رياضيا احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو 

 

شباب الأقصر ينظمون يوما رياضيا احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو (2)
شباب الأقصر ينظمون يوما رياضيا 

 

شباب الأقصر ينظمون يوما رياضيا احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو (3)
يوم رياضي احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة