تشيلسي يجدد عقد حارسه الشاب قبل إعارته

الجمعة، 01 يوليو 2022 11:53 ص
تشيلسي يجدد عقد حارسه الشاب قبل إعارته ايثان وادي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الموقع الرسمي لنادى تشيلسي الإنجليزي عن تمديد إيثان وادي حارس المرمى تمديدًا لمدة عام واحد مع النادى قبل انتقاله إلى صفوف فريق ووكينج على سبيل الإعارة.
 
وقال الموقع الرسمي للنادي، "إيثان شاب طموح للغاية، لقد اختار اللاعب دائمًا الخروج واللعب في بيئات مختلفة كثيرًا عن خلفيته الأكاديمية ، لذلك يجب الإعجاب به على الفور".
 
انضم وادي إلى تشيلسي من أكاديمية كارولينا بعد انتقال عائلته من الولايات المتحدة ، ويبلغ من العمر 20 عامًا ،  لكنه وضع في البداية عقدًا جديدًا مع البلوز حتى عام 2023 ، ويمثل هذا خامس فترة إعارة لحارس المرمى منذ انتقاله إلى أكاديمية النادي المرموقة في عام 2018.
 
الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي أعلن إعارة مهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لمدة موسم واحد 2022/23 لصالح إنتر ميلان الإيطالي بعد إتمام انتقال الإعارة. ويعود البلجيكي إلى النادي الإيطالي، حيث سبق له أن أمضى عامين وفاز بلقب الدوري الإيطالي.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي تشيلسي، عاد لوكاكو إلى ستامفورد بريدج الصيف الماضي، بعد 10 سنوات من انضمامه في البداية إلى النادي في سن المراهقة، واستأنف مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله في الفوز على أرسنال، قبل أن يسجل هدفين في أول مباراة له على أرضه ضد أستون فيلا التي انتهت بفوز البلوز 3-0، على ملعب ستامفورد بريدج.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة