عايشين فى زمن تانى.. زوجان أمريكيان يفرشان منزلهما بقطع أثاث تعود للثلاثينيات

الأربعاء، 08 يونيو 2022 01:00 م
عايشين فى زمن تانى.. زوجان أمريكيان يفرشان منزلهما بقطع أثاث تعود للثلاثينيات الزوجان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعشق الكثير من الأشخاص الأنتيكات التى يعود تاريخها للعصور القديمة، وقد يصل الأمر إلى حرص البعض على جمع هذه التحف والاحتفاظ بها داخل المنزل، لكن الأمر اختلف كثيراً مع الزوجين ليزا ونيل فليتشر اللذين يفضلان العيش فى فترة الثلاثينيات من القرن الماضى، بداية من اختيارهما لقطع ملابسهما حتى أثاث منزلهما، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

زوجان يفرشان منزلهما بقطع أثاث تعود لفترة الثلاثينيات من القرن الماضى

جهز الزوجان منزلهما فى سومرست بأمريكا بمفروشات وأجهزة قديمة تعود لفترة الثلاثينيات، مثل الجراموفون وليس ذلك فقط حتى سياراتهما كلاسيكية، حيث تحلم ليزا، 58 عامًا هى وزوجها المهندس نيل البالغ من العمر 55 عاماً، بإعادة عقارب الساعة إلى الوراء والعودة لفترة الثلاينيات، حيث قالت: "لطالما كنت مهتمة بالتاريخ منذ طفولتي. بعد أن تزوجت نيل، اشتريت بعض قطع آرت ديكو للمنزل وقررنا أن نكمل أسلوب العشرينات والثلاثينيات من القرن الماضى".

ولم يكتفى الزوجان بفرش منزلهما بالأجهزة والمفروشات القديمة، بل يشاهدان أيضاً أفلام الأبيض والأسود ولديهما ثلاجة من ثلاثينيات القرن الماضي ويستخدمان خط هاتف أرضى بدلاً من الهواتف المحمولة.

وبمرور الوقت نجح الزوجان في ملء خزانة ملابسهما بالملابس التي تعود لفترة ثلاثينيات من القرن العشرين، حيث قالت ليزا: "أتعامل مع شخص ما صاحب متجر يبيع فيه ملابس قديمة، وهو من يقوم بتزويدى بملابس قديمة تعود للثلاثينات، كما نذهب أيضًا إلى متاجر بيع الأحذية والمحلات الخيرية لشراء الأشياء القديمة وأعتقد أن الناس تغضب مننا بسبب تفضيلنا الملابس القديمة، لكن لا يمكنني تخيل أي شيء آخر".

الزوج والزوجة
الزوج والزوجة
 
الزوج بجانب السيارة
الزوج بجانب السيارة
 
الزوجة داخل المنزل
الزوجة داخل المنزل
 
الزوجة داخل المطبخ
الزوجة داخل المطبخ
 
الزوجة
الزوجة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة