طقس الخليج.. حار إلى شديد الحرارة فى كل من السعودية والإمارات والكويت

الأربعاء، 08 يونيو 2022 08:00 ص
طقس الخليج.. حار إلى شديد الحرارة فى كل من السعودية والإمارات والكويت درجات الحرارة
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة نشر أحول الطقس فى دول الخليج.
 
السعودية:
توقع المركز الوطنى للارصاد الجوية فى السعودية ان يكون الطقس حار إلى شديد الحرارة على أجزاء من مناطق الشرقية، الرياض، القصيم، مكة المكرمة والمدينة المنورة ومستقر على بقية مناطق المملكة وسماء صحو إلى غائمة جزئياً على مرتفعات جازان، عسير، الباحة ومكة المكرمة. ولا يستبعد تكون الضباب على الجزء الجنوبي من البحر الأحمر.
 
 
الإمارات:

 توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون اليوم الأربعاء حارا وصحوا بوجه عام، وتظهر بعض السحب شرقاً خاصةً على الجبال، ورطبا ليلاً وصباح الخميس على بعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً.

وقال المركز في بيانه اليومي إن الرياح ستكون جنوبية شرقية الى شمالية شرقية / سرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/س ..ويكون الموج في الخليج العربي خفيفا ويحدث المد الأول عند الساعة 20:50 والمد الثاني عند الساعة 06:52 والجزر الأول عند الساعة 13:06 والجزر الثاني عند الساعة 01:42 وفي بحر عمان يكون الموج خفيفا ويحدث المد الأول عند الساعة 16:19 والمد الثاني عند الساعة 05:07 والجزر الاول عند الساعة 09:06 والثاني عند الساعة 23:22.


الكويت :
 
أما عن الكويت فيكون الطقس شديد الحرارة و رطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 26 كم/ساعة .
 
و مساءا مائل للحرارة و رطب نسبيا على المناطق الساحلية والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 28 كم/ساعة .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة