تقارير.. الأهلي يقترب من لاعب وفاق سطيف أحمد قندوسي

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 09:04 م
تقارير.. الأهلي يقترب من لاعب وفاق سطيف أحمد قندوسي أحمد قندوسي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جزائرية عن اقتراب أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف من صفوف فريق النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لموقع النهار التونسي التقى اليوم الثلاثاء عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف ومحمود الخطيب رئيس الأهلي بمقر القلعة الحمراء.

وأوضحت المصادر أن اللقاء كان للتفاوض حول صفقة انتقال القندوسي للنادي الأهلي.

وسبق للقندوسي، أن واجه الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم وأظهر إمكانيات عالية، جعلت عديد الأندية مهتمة بلاعب الوفاق.

في سياق متصل، أعربت مويرا تلاجالي مديرة أعمال الجنوبي أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن خيبة أملها من الانتقادات التي يتلقاها زوجها بشكل مستمر في مصر.

وقالت مويرا تلاجالي في تصريحات عقب اعلان الأهلي عقد اجتماع عاجل مع المدير الفني بنظام الفيديو "زووم" في تصريحات لصحيفة "تايمز لايف" الجنوب أفريقية: "إنه أمر محبط للغاية أن يتمكن الشخص من فعل الكثير ولكن الناس ليسوا سعداء حقًا".

أضافت مويرا تلاجالي: "لا أعرف أسبابهم، لكنني أعتقد أن المدرب بيتسو موسيماني أدى بشكل جيد للغاية".

أوضحت زوجة موسيماني: "بعد قولي هذا، من المهم أن نوضح أنه ليس كل أنصار الأهلي هم من كانوا أصحاب الرأي الأكبر".

وشددت مويرا تلاجالي: "تلقى المدرب بيتسو استقبالًا جيدًا ودعمًا من قبل معظم أنصار الأهلي الذين يقدرون مساهمته في الفريق والألقاب السبعة التي حققها في أقل من 20 شهرًا".

وأكدت مويرا تلاجالي: "إنه لأمر محبط أن هناك سلبية مستمرة من الأشخاص الذين يلمحون دائمًا إلى أن المدرب على وشك الرحيل في كل مرة يلعب فيها مباراة."

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي اجتماعًا في التاسعة مساء اليوم عبر برنامج زووم مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم والمتواجد حاليًّا في المغرب، لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها "فيفا" هناك للمدربين الأفارقة.
 
يأتي هذا الاجتماع في حضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلًّا من محسن صالح وزكريا ناصف.
 
يشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة