أكرم القصاص - علا الشافعي

تاريخ مواجهات ألمانيا ضد إنجلترا قبل قمة دوري الأمم الأوروبية

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 03:00 ص
تاريخ مواجهات ألمانيا ضد إنجلترا قبل قمة دوري الأمم الأوروبية المانيا ضد انجلترا
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره إنجلترا فى قمة نارية مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة ألمانيا ضد إنجلترا
 

تقام مباراة ألمانيا ضد إنجلترا فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا فى مباراة من العيار الثقيل، متوقع أن تشهد منافسة شرسة بين المنتخبين كعادة المواجهات بينهما.

وتعد مواجهة ألمانيا ضد إنجلترا ثأرية بالنسبة لنجوم الماكينات، حيث انتهت آخر مواجهة جمعت المنتخبين بفوز الأسود الثلاثة بهدفين دون رد أحرزهما رحيم سترلينج وهاري كين في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "ويمبلى" بالعاصمة البريطانية "لندن"، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ألمانيا ضد إنجلترا
 

ودائما ما تحمل قمة ألمانيا وإنجلترا الكثير من الندية والإثارة، عبر تاريخ مواجهات المنتخبين، حيث التقي المنتخب الألماني مع نظيره الأنجليزي في 33 مناسبة سابقة، حيث فاز الألمان في 15 مواجهة، بينما فاز الإنجليز في 14 وتعادلوا في 4.

وسجل لاعبو المنتخب الإنجليزي 53 هدفا مقابل 42 هدفا أحرزها لاعبو المانشافت.

وتواجه المنتخبان 4 مرات في تاريخ نهائيات كأس العالم، فاز المنتخب الألماني 3 مرات، والمنتخب الإنجليزي مرة وحيدة، كانت في نهائي بطولة 1966.

ألمانيا ضد إنجلترا
 

ويخطط منتخب ألمانيا بقيادة هانز فليك لتحقيق الفوز على إنجلترا رغم صعوبة الموقف، من أجل حصد أول ثلاث نقاط والوصول للنقطة الرابعة في المجموعة بعد التعادل في افتتاح المجموعة أمام إيطاليا بنتيجة هدف لكل منتخب، وهي النتيجة التي لم ترضي مدرب الماكينات بسبب أداء لاعبيه، وهو ما تحدث عنه فى المؤتمر الصحفي عقب اللقاء مباشرة.

ألمانيا ضد إنجلترا
 

بينما يخوض منتخب إنجلترا مباراة ألمانيا، تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، بعد أن تلقي خسارة مفاجئة أمام المجر بهدف نظيف، في صدمة قوية لعشاق وجماهير الأسود الثلاثة.

ويتصدر منتخب المجر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، ومن خلفه المنتخب الألماني برصيد نقطة واحدة بالتساوي مع إيطاليا، فيما يتذيل الترتيب المنتخب الإنجليزي بلا رصيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة