أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 6 / 6 / 2022

الإثنين، 06 يونيو 2022 09:21 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 6 / 6 / 2022 الزمالك
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين 6 / 6 / 2022 العديد من الأخبار الهامة على رأسها خوض الفريق الكروى لمباراة ودية أمام المصرية للإتصالات انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدفين نظيفين . 

الصفقات التبادلية سلاح الزمالك فى الانتقالات الصيفية

يستعد نادى الزمالك لإجراء العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروى الأول، خاصة أن الموسم الجارى شهد عدم إبرام أى صفقة بسبب عقوبة إيقاف القيد التى وقعت على النادى.
 
 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تشكيل فريقه لخوض مباراة المصرية للاتصالات الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء
 
 
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رفضه خوض فريقه لأى مباراة فى مسابقة الدورى الممتاز قبل أن يخوض الأهلى جميع مؤجلاته من أجل تحقيق العدالة.
 
 
تعرض حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لشد خفيف خلال مباراة الزمالك والمصرية للاتصالات الودية المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا خروج اللاعب خوفاً من تفاقم الإصابة، وحل يوسف أسامة نبيه بديلاً له.
 

الزمالك يجدد عقد قائد فريق الطائرة لمدة 4 مواسم

جدد أحمد فتحي نجم الفريق الأول لكرة الطائرة تعاقده مع نادي الزمالك لمدة 4 أعوام قادمة وتم توقيع العقود خلال الجلسة التي جمعت اللاعب مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات.

الزمالك يهزم الاتصالات بهدفين وديًا استعدادًا للداخلية

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره المصرية للاتصالات بهدفين دون رد، وذلك في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
 
نشر طارق حامد مدافع وسط الزمالك صورًا له عبر صفحته الشخصية على إنستجرام وهو يؤدى تدريبات بدنية قوية بأسبانيا استعدادًا للعودة لاستكمال الموسم مع الزمالك.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة