فليك: منتخب ألمانيا افتقد الدقة المعتادة أمام إيطاليا وأصبحت مشجعا للآزوري

الأحد، 05 يونيو 2022 12:43 ص
فليك: منتخب ألمانيا افتقد الدقة المعتادة أمام إيطاليا وأصبحت مشجعا للآزوري هانسي فليك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هانسي فليك، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن التعادل الإيجابي أمام إيطاليا في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "ريناتو دالارا"، ضمن منافسات المجموعة الثالثة للمستوي الأول ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

قال هانسي فليك، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "بدأنا المباراة بشكل جيد، ثم ضللنا طريقنا بعد 15-20 دقيقة".

وأضاف هانسي فليك: "إيطاليا لعبت بشكل جيد للغاية وارتكبنا الكثير من الأخطاء في التأهل، افتقرنا إلى القوة والصلابة الدفاعية، هذه هي المجالات التي نحتاج إلى تحسينها حتى نتمكن من تقديم أداء أفضل يوم الثلاثاء، لم نطبق ما مارسناه في التدريب وهذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك".

واعترف المدرب الألماني هانسي فليك قائلاً: "كانت إيطاليا أكثر تماسكًا وحسنًا مما توقعنا، لذا من الإيجابي أننا نجحنا في تحقيق هدف التعادل على الفور".

وقال هانسي فليك: "دوري الأمم يسمح لك دائمًا بمواجهة خصوم أقوياء للغاية، كان أداؤنا سلبيًا إلى حد ما بشكل عام اليوم، يمكننا ويجب علينا فعل المزيد، كنا نفتقر إلى الحدة والدقة المعتادة".

وأضاف هانسي فليك: "إيطاليا أمة تعيش وتتنفس كرة القدم، فهي قوية من الناحية الدفاعية، وأنا معجب بمانشيني والطريقة التي لعب بها إيطاليا في يورو، أصبحنا جميعًا ببطء مشجعين لإيطاليا نشاهد الطريقة التي لعبوا بها في تلك البطولة".

واختتم فليك تصريحاته: "الأزوري لديهم كل ما يحتاجون إليه لإعادة التشغيل وإعادة بناء حقبة مهمة أخرى."

جاء هدفا المباراة عن طريق لورينزو بيليجريني في الدقيقة 70 من عمر اللقاء لمنتخب إيطاليا قبل أن يتعادل جواو كيميتش في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية  لم يخسر هانسي فليك أيا من مبارياته العشر الأولى في تدريب منتخب ألمانيا، ليصبح ثالث مدرب في تاريخ المنتخب الألماني لا يُهزم في أول 10 مباريات له بعد سيب هيربيرجر وجوزيف ديروال، كما ظهر توماس مولر اليوم في المباراة رقم 113 مع المنتخب الألماني، ويشترك في المركز الخامس مع فيليب لام في قائمة اللاعبين القياسيين.

بهذه النتيجة اقتسم الفريقان نتيجة المباراة، وتواجدا في المركزين الثاني والثالث خلف المجر الذي تصدر المجموعة بفوز مفاجئ على إنجلترا في الجولة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة