كارلوس تيفيز يعلن رسميًا اعتزال كرة القدم

السبت، 04 يونيو 2022 11:54 ص
كارلوس تيفيز يعلن رسميًا اعتزال كرة القدم تيفيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز، لاعب مانشستر يونايتد ويوفنتوس وبوكا جونيورز السابق، بشكل رسمي، اعتزال كرة القدم بعد سنوات عديدة داخل ملاعب أوروبا وأمريكا الجنوبية.

وكان كارلوس تيفيز قد رحل عن بوكا جونيورز الأرجنتيني العام الماضي، ولم يعد إلى الملعب منذ ذلك الحين، بدون إعلان رسمي عن الاعتزال.

وقال نجم بوكا جونيورز في خلال حوار عبر قناة "America TV" الأرجنتينية، "الآن، استمتع بحياتي، عائلتي، لقد لعبت الكثير وضاع مني الكثير من الوقت أيضًا".

وأضاف، "لقد اعتزلت، هذا مؤكد، بعد وفاة والدي قراري كان واضحًا، لقد وصلني الكثير من العروض، لكن القرار كان مهمًا من أجل عائلتي، كلاعب لقد قدمت بالفعل كل ما لدي، هذا ما يجعلني أكثر هدوءً الآن".

وتابع، "استيقظت ذات يوم وقلت لن أعود إلى الملعب مرة أخرى (مع بوكا جونيورز)، اتصلت بوكيلي وأخبرته، في تلك الليلة تحدثت مع ريكيلمي وطلبته منه أن يحضر للمؤتمر الصحفي".

وأنهي تيفيز تصريحاته متحدثًا عن مستقبله قائًلا، "سأصبح مدربًا، لقد اتخذت القرار، هناك مشروع أعمل به مع أشقائي منذ أشهر، متحمس للغاية بتلك الخطوة".

جدير بالذكر أن كارلوس تيفيز لعب لعدد من أبزر الأندية طوال مسيرته، بدأت من بوكا جونيورز ثم كورينثيانز وبعدها وست هام ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ويوفنتوس وبوكا جونيورز مرة أخري، ثم إنتقل إلي شنغهاي شينهوا وأخيرًا بوكا جونيورز للمرة الثالثة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة