الزمالك يحدد مراكز الأجانب الجدد فى الموسم المقبل.. اقرأ التفاصيل

السبت، 04 يونيو 2022 07:53 م
الزمالك يحدد مراكز الأجانب الجدد فى الموسم المقبل.. اقرأ التفاصيل فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت إدارة الكرة بنادي الزمالك المراكز التى سيتم تدعيمها فى الموسم المقبل بلاعبين أجانب سوبر للمنافسة على لقب الدورى ودوري أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل.

واستقرت إدارة الكرة على التعاقد مع لاعبين أجانب فى مراكز المهاجم الصريح والجناح الأيسر والوسط المدافع والارتكاز والمدافع، وفى حال التعاقد مع لاعبين فى مركز واحد فإنه سيتم استبعاد التعاقد مع مدافع أجنبي، ويعتبر مركزى المهاجم الصريح والارتكاز هما الأولوية فى التعاقد مع لاعب أجنبى بهما، فيما يأتى الجناح فى المرتبة الثالثة من حيث الأهمية لدى إدارة الكرة.

من ناحية أخرى، تتجه النية داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا لاستبعاد طارق حامد لاعب وسط الفريق من حساباته خلال الفترة المقبلة، وسيتم الاستعانة به فى أضيق الحدود وذلك عقب عودته من برنامج التأهيل الذي يخضع له حاليا لشكواه من الام في الركبة.

ويدرس فيريرا استبعاد طارق حامد خاصة أنه سيكون خارج النادي في الموسم المقبل في حالة عدم تجديد تعاقده، انتظارا لما ستسفر عنه فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتى ينتظرها الجهاز الفني لتدعيم الفريق بلاعبين جدد فى معظم المراكز.

من ناحية أخرى، واصل المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التدريبي المحدد له من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم، السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض بن شرقي مجموعة من التدريبات البدنية القوية، بجانب بعض الفقرات الفنية الخاصة بالتحكم بالكرة والتحرك السريع والتسديد من مسافات مختلفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة