مشاهد من الظهور الأول لـ ريكاردو سواريش فى التتش.. البرتغالى يقود تقسيمة قوية وحماس بين لاعبى الأهلي.. استقبال مميز لـ قفشة بالأحضان.. أحمد عبد القادر فى مهمة خاصة مع مدرب الأحمال.. وتدريبات متنوعة للحراس.. صور

الخميس، 30 يونيو 2022 11:10 م
مشاهد من الظهور الأول لـ ريكاردو سواريش فى التتش.. البرتغالى يقود تقسيمة قوية وحماس بين لاعبى الأهلي.. استقبال مميز لـ قفشة بالأحضان.. أحمد عبد القادر فى مهمة خاصة مع مدرب الأحمال.. وتدريبات متنوعة للحراس.. صور تدريب الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سريعا بدأ البرتغالي ريكاردو سواريش مهمته مع النادي الأهلي، بعد توليه مسئولية الفريق الأحمر، خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل مؤخراً عن القلعة الحمراء بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، عقب خسارة الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.
 
وتعلق جماهير النادي الأهلي كثيرا من الآمال على المدرب الجديد للفريق، خاصة أن المدرسة البرتغالية أثبتت تفوقها بشكل ملحوظ مع الأحمر، خاصة مع البرتغالي مانويل جوزيه الذي سبق له قيادة الأهلي لتحقيق إنجازات غير مسبوقة في تاريخ الفريق الأحمر.
 
 
الاهلي
الأهلي

تقسيمة قوية

بدأ سواريش رحلته سريعاً مع الأهلي بعد تأجيل المؤتمر الصحفي لتقديمه إلى الإعلام، حيث قاد مران الفريق اليوم، وقام بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين الذين تم تقسيمهم إلى أكثر من فريق، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص سواريش على إجراء التقسيمة على مساحة صغيرة من أرضية الملعب، وشهدت حماسًا كبيرًا من اللاعبين، وذلك لتنفيذ الجمل الفنية والخططية التي حددها المدير الفني سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي.
 
 
مدرب حراس الاهلي الجديد
مدرب حراس الأهلي الجديد

 

تدريبات خاصة للحراس 

بعد رسائل الوداع التي كتبها ثلاثي حراسة المرمى في النادي الأهلي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بدأ الثلاثي مهمتهم مع إدواردو لوبو مدب حراس المرمى الجديد، والذي قاد خماسي الحراس في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى. 
 

استقبال خاص لـ قفشة بالأحضان

من المشاهد التي نالت إعجاب جماهير القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي الصورة التي انتشرت لريكاردو محتضناً محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي، وكأنه يوجه رسالة إيجابية حول إجادة التعامل على الجانب النفسي للاعبين قبل الجانب الفني، وهو ما يشكل الفارق فى المستوى في المرحلة المقبلة.

 

أحمد عبد القادر في مهمة خاصة

ظهر أحمد عبد القادر، جناح النادي الأهلي، يخوض تدريبات منفردة مع مخطط أحمال الفريق الجديد، خاصة أن عبد القادر ابتعد عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي عانى منها، ليفتقده الأهلي في مواجهات مهمة سواء بالدوري أو الكأس.
 
وقاد ريكاردو سواريش، وبيدرو جيميرايش مخطط الأحمال، اللاعبين في مران بدني متنوع مع بداية فقرات المران الجماعي للفريق، وخصص سواريش فقرة لتدريبات استلام وتسلم الكرة من الحركة، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري لرفع الأحمال البدنية.
 
مدرب حراس الاهلي الجديد
مدرب حراس الأهلي الجديد

 

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

 

الاهلي
الأهلي

 

الجهاز الفني الجديد للاهلي
الجهاز الفني الجديد للأهلي

 

المدير الفني الجديد للاهلي
المدير الفني الجديد للأهلي

 

تدريب الاهلى تحت الجهاز الجديد
تدريب الأهلى تحت الجهاز الجديد

 

تدريب الاهلي تحت قيادة الجهاز الجديد
تدريب الأهلي تحت قيادة الجهاز الجديد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة