أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يقاضى امرأة اتهمته باغتصابها ويطالب بتعويضات 626 ألف دولار

الخميس، 30 يونيو 2022 01:30 م
رونالدو يقاضى امرأة اتهمته باغتصابها ويطالب بتعويضات 626 ألف دولار رونالدو
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب كريستيانو رونالدو من محامية بمقاضاة امرأة لدفع أكثر من 626 ألف دولار بعد أن ادعت في دعوى قضائية فاشلة انه قد اغتصبها في لاس فيجاس عام 2009، وفقا لموقع نيويورك بوست.

في وثيقة محكمة تمت صياغتها طلب محامي رونالدو، بيتر كريستيانسن، من قاضية المقاطعة الأمريكية جينيفر دورسي، الزام المرأة بـ 626 كتعويض لرونالدو بعد الاتهامات الفاشلة باغتصابها.

تقرير نيويورك بوست عن رونالدو
تقرير نيويورك بوست عن رونالدو

وكانت قد رفضت محكمة لاس فيجاس الأمريكية الدعوى القضائية المقامة ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد من كاثرين مايورجا، والتى تتهمه فيها بالاغتصاب فى 2009.

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن قاضية محكمة لاس فيجاس أصدرت قرارها برفض الدعوى القضائية ضد رونالدو، بعدما افترضت سوء النية فى تقديم المستندات، وأنها كانت بهدف تشويه صورة اللاعب البرتغالي في الأساس.

 

وأضافت أن محكمة لاس فيجاس ترى أن عملية تحصيل تلك المستندات جاءت بشكل غير قانونى وملتوى، وهو ما تسبب فى رفض الدعوى.

من جانبها، قالت القاضية جنيفر دورسي في حكمها، "أجد أن طريقة الحصول على تلك الوثائق واستخدامها كان بهدف سيئ النية في الأساس".

 

وكان رونالدو قد أصدر بيانًا في 2018 نفى خلاله كل الادعاءات التي عانى منها، وأكد أن الأمر أثر عليه بشكل مباشر وعلى أسرته، واستنكر فكرة الاغتصاب.

 

وكتب رونالدو، "أنكر بشدة كل الاتهامات التي تم توجيهها لي، الاغتصاب جريمة بشعة تتعارض مع كل ما أؤمن به".

وخرج بعدها فريقه القانوني وأوضح الأمر أكثر، وأكد أن اللقاء بصحابة الدعوى جنسيًا كان بالتراضي، وأنها وقعت على اتفاقية سرية بعدم الإفشاء لكنها خالفتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة