أكرم القصاص - علا الشافعي

أول مران للأهلى تحت قيادة مدربه البرتغالي سواريش.. فيديو

الخميس، 30 يونيو 2022 06:40 م
أول مران للأهلى تحت قيادة مدربه البرتغالي سواريش.. فيديو سواريش
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر فيس بوك فيديو لمران الفريق اليوم ،الخميس، على ملعب التتش وهو أول مران للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق.

وقاد سواريش مران اليوم وجهازه المعاون الذي يضم ، كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. سيد عبد الحفيظ مديراً للكرة ..راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

وقال البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الأهلي أنه لا يهوى الحديث كثيراً في وسائل الإعلام ويرى إنه من الأفضل أن يرى الجميع عمله على أرض الملعب من خلال النتائج القوية.

وتابع سواريش في تصريحات للصفحة الرسيمة للنادي الأهلي عبر "فيس بوك":أعد الجميع بأن يُقدّم الأهلي يُقدم اللاعبين أفضل ما لديهم من قدرات وإمكانيات فنية في الملعب.

وواصل :أعرف أن الأهلي أمامه تحديات كثيرة وارتباطات قوية خلال الفترة المقبلة وهناك ضغط مباريات وهذا يتطلب من الجميع عمل شاق وقوي من أجل تحسّن الأداء والنتائج.

وقال المدرب الجديد للأهلي : المدرسة البرتغالية لها طريقة مُتقدمة في كرة القدم العالمية ولها أسلوبها الخاص وكذلك الحال بالنسبة للمدرسة الاسبانية والإيطالية والإنجليزية والألمانية.

وقال سواريش إنه مُعجب بعدد كبير من المدربين العالميين يأتي في مقدمتهم ، جوارديولا وكلوب ومواطنه جوزيه مورينيو الذي نجح في وضع المدربين البرتغاليين في مكانة خاصة على صعيد التدريب العالمي بعدما أحدث طفرة رائعة ونجاحات كبيرة مع الأندية التي تولّى تدريبها.

وأستطرد سواريش ، : أشكر المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي ، فقد تحدث عني بشكل جيد للإعلام ولإدارة الأهلي وقدّم لي نصائح كثيرة عن حجم النادي الأهلي وبطولاته وجماهيره والشعب المصري وثقافة اللاعب المصري التي تتشابه كثيراً مع اللاعب البرتغالي وقدرته على تطوير نفسه بشكل مُستمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة