أكرم القصاص: مصر نجت من الفوضى.. والحوار الوطني يعيد تجميع وحدة 30 يونيو

الخميس، 30 يونيو 2022 11:33 ص
أكرم القصاص: مصر نجت من الفوضى.. والحوار الوطني يعيد تجميع وحدة 30 يونيو أكرم القصاص - رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، أن مصر واجهت أكاذيب وتقارير وشائعات خلال السنوات الماضية، مضيفًا: "كان هناك حملات بشعة والإخوان لديهم قنوات وملاءة مالية وتجهيزات وتخطيط على مدى 70 سنة فضلا عن ارتباطهم بأجهزة ودول.

 

وأضاف "القصاص" خلال استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر": واجهنا تنظيمات إرهابية كبيرة جدا وحشد وأموال ودعاية ضخمة..الناس بذلت مجهود كبير لمواجهة لجان وشائعات بعضهم يتعلق بالاقتصاد وحياة الناس".

 

وتطرق رئيس تحرير "اليوم السابع" إلى إعادة بناء السياسة الخارجية لمصر بشكل كبير، معلقا: "مصر أحيت دوائرها الطبيعية العربية والإسلامية والمتوسطية..فمصر جسر بين أفريقيا وأسيا وأوروبا ، مؤكدا أن التحركات الأخيرة التي تضمنت القمم واللقاءات والزيارات كلها لبناء مواقف عربية تتماشى مع المصالح العربية، فضلا عن إعادة بناء العلاقات الأفريقية".

 

وقال "القصاص" إن مصر نجت من مستنقع الفوضى، متابعا: "لو كانت ذهبت الى مصير الفوضى كانت دول الإقليم ستذهب إلى فوضى وإعادة تقسيم".

 

وعن الحوار الوطني ، قال "القصاص": إن الحوار الوطني يعيد تجميع وحدة 30 يونيو ، ونستطيع أن نتفق ونختلف والدولة لديها لياقة في هذا الصدد..فنختلف ونتفق دون أن نصل إلى الصدام، او التكفير والتخوين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة