أكرم القصاص - علا الشافعي

7 ساندويتشات يمكن تناولها على الشاطئ.. نوعى فى الأكل

الجمعة، 03 يونيو 2022 04:00 ص
7 ساندويتشات يمكن تناولها على الشاطئ.. نوعى فى الأكل ساندويتش.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دخول فصل الصيف يبدأ الكثير في تجهيز والتحضير للسفر لقضاء أجمل الأوقات على الشاطئ للاستمتاع بماء البحر أو حمام السباحة، والمعروف أن السباحة لوقت طويل تتسبب فى الشعور بالجوع، للكبار فما بالك بالأطفال الذين يسبحون ويلعبون ولا يجلسون هادئين للحظات قليلة، لذا يستعرض "اليوم السابع "بعض الافكار البسيطة لـ" ساندويتشات" يمكن تجهيزها لتناولها على الشاطئ بدلاً من شراء وجبات طعام وفقاً لموقع "greatest" كما يلي:

 

رأب دجاج "تشيكين راب":
 

لا يحتاج رأب الدجاج إلا لمكونات بسيطة، فقط  وهى قطع دجاج صغيرة مع الأفوكادو الكريمي المهروس ناعماً وشرائح ديك الرومى "التركي"، ولفه جيداً في ورق زبدة وورق" الفويل"، ليحافظ عليه لمدة طويلة دون أن يفسد.

 

سموكي شرائح لحم بارد:
 

سموكي شرائح لحم بارد مع بيستو الطماطم المجففة، وتتميز هذه "السندويتشات "اللذيذة بالفلفل الحلو المدخن وشرائح اللحم البارد وبيستو الطماطم المجفف، فهو ساندويتش، ويساعد على الشبع  والشعور بالطاقة ويمكن تناوله عند الجلوس أمام الشاطئ.

 

باربيكيو هاواي:
 

يمكن تناول "ساندويتشات باربيكيو هاواي " وهى عبارة عن شرائح من الأناناس وصلصة الباربيكيو، وإضافة الصوص ثم لفه في ورق الألومنيوم وتغليفه يبعض من المناديل.

ساندويتش بري بروسيوتو:
 

يمكن تجهيز الخبز الفرنسي الطازج "التوست"، و تقطيعه إلى نصفين، ثم حشوه بالخس والطماطم المجففة والجرجير وشرائح التين المجفف، وشرائح التركي، كما يمكن وضعه في جهاز التوستر ليتمتع بطبقة مقرمشة.

 

ساندويتش هالبينو بيستو نباتي:
 

يعتبر "ساندويتش هالبينو بيستو نباتي" من الأكلات الخفيفة التي يمكن تناولها على الشاطئ، كما أن مكوناته سهلة وبسيطة للغاية، حيث يعتمد على  القليل من شرائح الفلفل الحار، وبشر الجزر والبيستو الحار، مع جبن كريمي مميز.

 

فلافل حارة:
 

الفلافل الحارة يمكن تجهيزها في المنزل بسهولة، من خلال تحضير عجينة الفلافل "الطعمية" الجاهزة وتحميرها على هيئة كرات صغيرة مع الخضراوات المشوية والطماطم المجففة والطحينة وصلصة التزاتزيكي ، و لفه في رقائق ألومنيوم.


 

ساندويتش زبدة اللوز والموز والفراولة:
 

ساندويتش زبدة اللوز بزبدة الفول السوداني ومربى الفراولة المحلى بالتمر تعتبر من "الساندويتشات" التي تساعد على الشعور بالشبع ويمد الجسم بالطاقة ويتميز بنكهته اللذيذة، خاصة مع إضافة شرائح الموز.

 

راب دجاج باربيكيو هاواي
راب دجاج باربيكيو هاواي

 

ساندوتش هالبينو بيستو نباتي
ساندويتش هالبينو بيستو نباتي

 

سندوتش زبدة اللوز والموز والفراولة
سندويتش زبدة اللوز والموز والفراولة

 

سندوتش فلافل
ساندويتش فلافل

 

سندويتش بري بروسيوتو
ساندويتش بري بروسيوتو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة