أكرم القصاص - علا الشافعي

مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

الأربعاء، 29 يونيو 2022 04:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا تريزيجيه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية:

ذكرت صحيفة " 61 TrabzonHaber" التركية، إن ويليام دافيلا وكيل النجم محمود حسن تريزيجيه، يدرس 3 عروض تركية من طرابزون سبور، جالاتا سراي، باشاك شهير، على هامش تواجده في بلاد الأناضول، حيث التقي بمسئولى الثلاث أندية للاطلاع على عروضهم المقدمة للدولي المصري.

تريزيجيه
تريزيجيه

 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن بقاء عمر مرموش مع فريقه حتى الآن غير مؤكد، وذلك بعد أن تعاقد فولفسبورج مع كوفاتش لقيادة الفريق في الموسم الجديد، وهو المدرب الذي من المفترض أن يدرب مرموش بعد انتهاء إعارته مع شتوتجارت.

عمر مرموش
عمر مرموش

 

وفقًا لإذاعة راديو "كادينا سير" الإسبانية فإن ديمبيلي وبرشلونة لم يصلا حتى الآن إلى اتفاق ، كما أن اللاعب ووكيله قالوا إن النادي إن لم يحسن عرضه خلال اليومين المقبلين فإن الفرنسي سيبدأ رؤية مستقبله بعيدا عن النادي الكتالوني.

ديمبيلي
ديمبيلي

 

ذكرت تقارير صحفية سعودية أن النجم السورى عمر السومة بات على أعتاب الرحيل عن صفوف أهلى جدة، صيف 2022، وذلك بعد صدمة هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية.

السومة
السومة

 

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، إبرام عقد احترافى لنجمه العراقي زيدان إقبال، والذى يعتبر أول قرارات الهولندي إيريك تين هاج في أولد ترافورد، بعدما وقع على عقد جديد مع الشياطين الحمر.

FWVpX_RWYAA4pMc
زيدان إقبال









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة