ماهر فرغلى: شائعات الإخوان عن آمال ماهر سياسة إعلامية إخوانية غرضها حشد الجماهير

الأربعاء، 29 يونيو 2022 11:23 م
ماهر فرغلى: شائعات الإخوان عن آمال ماهر سياسة إعلامية إخوانية غرضها حشد الجماهير ماهر فرغلى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال ماهر فرغلى الباحث في الإسلام السياسى، إن شائعات الإخوان التي انتشرت حول المطربة آمال ماهر سياسة إعلامية اخوانية غرضها حشد الجماهير، موضحا أن شائعات جماعة الإخوان الإرهابية بشان اختفاء آمال ماهر، يأتي في إطار استنفار الجماعة ضد الدولة في ظل النجاحات التي تتحقق على أرض مصر.

وأضاف الباحث في الإسلام السياسى، خلال برنامج من مصر، المذاع على قناة سى بى سى، أن عدم استجابة الناس للإخوان يقلل التمويل لذلك تجرب الجماعة في كل القضايا سواء في الرياضة أو الفن أو غيرها من المجالات .

ولفت ماهر فرغلي، إلى أن لجان الإخوان الإلكترونية دائما تعمل على التشكيك في الحقائق بالدولة المصرية، وهناك صفحات تابعة للجماعة الإرهابية تعمل باستمرار على نشر الشائعات حول آمال ماهر، موضحا أن حجم الهزيمة لدى الإخوان كبير وحجم نجاحات الدولة أكبر بكتير وهو ما يجعل الإخوان مستنفرين لفعل أي شيء .

وتابع ماهر فرغلى: كتائب الإلكترونية للإخوان لديها خطة ممنهجة تسير عليها تعتمد على محاور ولديهم صفحات تابعة للجماعة بشكل مباشر وهى اللجان الإلكترونية وهناك غرف التصدي مهمتها التشكيك في الحقائق ويقلب النجاحات إلى فشل.

 

وهنأت النجمة آمال ماهر المصريين فى فيديو حصري نشرته "اليوم السابع"، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو التي يحتفل بها الشعب المصرى بها غداً الخميس، وقالت في فيديو خاص لـ"اليوم السابع": "كل سنة وأنتم طبيبن وأحب أقول لكل جمهورى انتظرونى قريبا".

وطمأنت آمال ماهر الجمهور عليها بعد غيابها الفترة الماضية، وقالت: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت ماكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

وأضافت: "ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله وده إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة