تاكيس جونياس: إنبى فريق قوى وعنيد وهدفنا حل مشكلة التهديف

الأربعاء، 29 يونيو 2022 10:05 م
تاكيس جونياس: إنبى فريق قوى وعنيد وهدفنا حل مشكلة التهديف تاكيس جونياس
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، إن الفريق حقق فوزا مهما للغاية على حساب إنبي وحصد 3 نقاط هامة في مشواره بمسابقة الدوري، مضيفًا أن المباراة لم تكن سهلة مطلقًا والمنافس لعب مواجهة قوية كونه فريق قوى وعنيد، ولكن من الضروري الاستمرارية ومواصلة الانتصار في الدوري وحصد النقاط المتتالية حتى يواصل المنافسة على اللقب.
 
وأشار تاكيس خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى إلى أن الفريق يركز حاليا على تطوير الأداء من مباراة لأخرى والأداء وطريقة اللعب الجيدة هي التي ستمنح بيراميدز الفوز، ومن الضروري التركيز والتطور من مباراة لأخرى والاستمرار في سلسلة الانتصارات.
 
وشدد تاكيس على أنه وجهازه المعاون يسعون لحل مشكلة التهديف التي وضحت في الفترة الماضية، خاصة في ظل كم الفرص التي تتاح للفريق للتسجيل.
 
وعن إصابة أسامة جلال، أكد أن إصابته ليست كبيرة وأنه فضل استبداله لإراحته فقط خوفا من تفاقم الإصابة نظرا لحاجة الفريق لخدماته.
 
وحقق فريق بيراميدز الفوز على إنبى، بهدف نظيف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن لقاءات الجولة 23 على استاد الدفاع الجوي.

بهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى برصيد 49 نقطة جمعها من 23 مباراة، حيث حقق الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 مواجهات وخسر 4، وسجل لاعبوه 36 هدفا واستقبل 15 هدفا.

فيما يحتل إنبي المركز العاشر برصيد 26 نقطة من 23 جولة، حيث حقق الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى 11 لقاء وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 26 هدفا واستقبلوا 29 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة