برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 29 يونيو: استعد للتقدم

الأربعاء، 29 يونيو 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأربعاء 29 يونيو: استعد للتقدم برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج المائية، برج عقلانى بدرجة كبيرة، على الرغم من كونه رومانسيا وعاطفيا فى بعض الأحيان، غامض أحياناً، يهتم بالتركيز فى دقائق الأمور، عملى ناقد، يهتم بالفعل أكثر، قيادى ومسئول.

برج العقرب فى حظك اليوم 29 يونيو

شخصية برج العقرب مرنة تستطيع التكيف مع الأحداث بسهولة ويسر، اجتماعى بشكل كبير، مرح على المستوى الشخصى، منطوى على ذاته ولا يشارك مشاعره مع الغرباء، لا يقبل القيود.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الطبيب مجدى يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

خطواتك الثابتة فى التقدم جيدة على المستوى العام، لكنها تحتاج أحياناً لقفزات حتى تستطيع اتخاذ موقعك الحقيقى بين زملائك، المغامرة المحسوبة أحياناً ما تفضى بنتائج كبيرة، تحتاج للمغامرة أحياناً.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

البوح أحياناً يفيد ويعمق العلاقة ما بينك وبين شريكك، فضلاً عن الدعم النفسى والمعنوى الكبير الذى تتلقاه من أسرتك، حاول إجراء أحاديث مع شريكك، وحاول الانفتاح قليلاً والاستشارة، فأحياناً ينير لك شريكك طرق جديدة لم تكن على دراية بها.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

المشاغل الحالية تؤثر بشكل سلبى على صحتك البدنية، من تحمل الضغط النفسى وعدم النوم بشكل جيد، حاول ترتيب مواعيدك والاولويات بما يسمح لك الحصول على قدر من الراحة وايضا وقت للتمارين البدنية المختلفة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

على الرغم من صعوبة الفترة الحالية إلا أن الإجراءات التى تتخذها حالياً ستحسن كثيراً الوضع فى المستقبل، وأيضاً ستزيدك ثقة وستفتح لك آفاقاً جديدة للتقدم لم تكن متاحة من قبل، فكن مستعداً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة