أكرم القصاص

حجز أكبر مطعم فى العالم وحده و"دي فيلته جوه المحيط".. عشنا نفس إجازة محمد صلاح الشهيرة في المالديف.. جابولنا نفس "اللايف جاكيت" بتاعه.. وكشفولنا حكايات مبهرة عن رحلة الفرعون المصرى.. فيديو

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 04:00 م
حجز أكبر مطعم فى العالم وحده و"دي فيلته جوه المحيط".. عشنا نفس إجازة محمد صلاح الشهيرة في المالديف.. جابولنا نفس "اللايف جاكيت" بتاعه.. وكشفولنا حكايات مبهرة عن رحلة الفرعون المصرى.. فيديو محمد صلاح فى المالديف
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنا جزيرة هروالى في المالديف.. واحدة من أجمل الجزر التي يمكن أن تشاهدها في يوم من الأيام، البيوت بالكامل مبنية من الأخشاب، رائحة النباتات العطرية تفوح في كل مكان، المياه الفيروزية الشفافة تحيط المكان بالكامل، هنا أيضا يوجد أكبر مطعم زجاجى تحت الماء في العالم، مميزة في كل شيء حتى في التوقيت، فهى تسبق جمهورية المالديف بساعة كاملة، الكثير من نجوم العالم جاءوا هنا.. ولكن لم يترك أحد أثرا مثلما فعل محمد صلاح.
 
هذا ما وجدناه بمجرد أن وصولنا هروالى، في المالديف، تلك الجزيرة الرائعة تحدثك عن شيء واحد بمجرد أن تعرف أنك مصري، لقد زارنا محمد صلاح، إنه رائع وودود، هذه الكلمات ستسمعها بدء من مدير الجزيرة وحتى أبسط عامل هنا، وخلال الرحلة نكشف لكم عن حكاية الفيلا التي قضى فيها محمد صلاح إجازته، وعن أكبر مطعم تحت الماء في العالم، وعدد كبير من التفاصيل التي ستشاهدونها لأول مرة.
 
 
وتأتى الحلقة ضمن برنامج بينى وبينك الذى يقدمه الزميل حسن مجدى، ومن تصوير محمد نبيل، ومونتاج هاجر السبيري ونانيس هيكل، وإخراج شادى أبو الحسن.
 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة